شاهد: فضيحة واندا زوجة ايكاردي تثير جدلا واسعا

واندا زوجة ايكاردي

في الأسبوع الماضي ، بعد نشر Wanda Nara على الشبكات الاجتماعية ، كان معروفًا أن العارضة كانت قد خاضت معركة مع شريكها ماورو إيكاردي ، مما أدى إلى انفصالهما. أشارت جميع الشائعات إلى أن السبب هو أن لاعب كرة القدم شارك في محادثة مع تشاينا سواريز.

وقال "عندما كنت في مزاج واحد على إينستاجرام، ولكن في ليلة كنت جئت أطلب منك الغفران. أين نلتقي wandaicardi؟ كتب المهاجم في قصصه ، " ليس واضحًا بالنسبة لي " ، بجانب بطاقة بريدية حيث شوهد واندا وهي تعانقه دون أن تظهر وجهه ، وكان جذع ماورو مكشوفًا. يأتي ادعاء اللاعب من أحدث منشورات المؤثرة التي ظهرت في عدة مقاطع فيديو بدون خاتم زواجها.

حذر مستخدمو الإنترنت المختلفون في مناسبات سابقة ، هناك احتمال أن صورة الزوجين في أزمة ليست حديثة ، لأن بعض التفاصيل مثل طول أظافر سيدة الأعمال لا تتطابق مع مشاركاتها الأخيرة. حدث الشيء نفسه عندما أكد اللاعب أن المصالحة كانت بالفعل حقيقة وأن أم لخمسة أطفال قد سامحته على إيذائها. وطالما أن واندا لم تذكر ارتباطها مباشرة بالأمام ، فإن متابعي سيدة الأعمال سيستمرون في الانتظار لقراءة شرحها بصيغة المتكلم.

وتجدر الإشارة إلى أن إيكاردي حذف الصورة اللافتة للنظر بعد وقت قصير من نشرها ، ولم يترك سوى قصة ثانية: "أنا ذاهب للنوم. تصبحون على خير يا ناس!" .

ومع ذلك ، بحلول ذلك الوقت ، كانت عمليات الأسر قد انتشرت بالفعل ، وأظهرها الصحفي أنجل دي بريتو على حسابه على Twitter مع التعليق: "هذا لم يعد ينتهي بعد الآن".

كان سائق لوس أنجلوس دي لا مانيانا (El Trece) على حق ، لأنه بعد دقائق قليلة من بدء تداول صورة الزواج في السرير ، توقف مهاجم باريس سان جيرمان عن متابعة واندا على Instagram.

يوم السبت ، قام المهاجم بتحميل صورة يمكن رؤيته فيها في ملعب باريس سان جيرمان ، مصحوبة بعبارة: "الشخص وحده لا يؤذي أيضًا". احتفل أتباعه بعودة ماورو إيكاردي إلى البلاط ، ملأوا المنشور بمئات "الإعجابات". ومن بين التعليقات ، كان من المدهش رؤية أن نورا كولوسيمو ، والدة واندا نارا وجدة بناتها ، تظهر دعمها للاعب.

واكتشف المستخدمون أن ماورو عاد لمتابعة زوجته على إنستغرام وأنه بالإضافة إلى ذلك بدأ في متابعة الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان حيث يلعب.

في غضون ذلك ، نشرت واندا قبل ساعات صورة تظهر فيها وهي تأكل بعض خبز الباجيت في شوارع باريس ، مع قبعة مرفقة برسالة من حاضرها وسؤال: "الأحد. وأنت؟". على الفور ، لاحظ العديد من المستخدمين أن نارا ما زالت لا ترتدي خاتم زواجها وهي أقرب إلى طلب الطلاق من إيكاردي منه إلى المصالحة.

75D7EYUBYZDTDHQJVZBKNAXDYM.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد