ورفع كفاءة تحصيل المال العام

بالصور: الدعليس يدعو مالية غزة لتقديم اقتراحاتها لتعزيز مصادر الإيرادات

رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة عصام الدعليس يزور وزارة المالية

دعا رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة عصام الدعليس وزارة المالية في غزة لتقديم اقتراحاتها لتعزيز مصادر الايرادات ورفع كفاءة تحصيل المال العام، وتطبيق آليات الشفافية والنزاهة، اضافة لضرورة حوسبة برامج الوزارة وصولاً للحكومة الالكترونية، و فتح قنوات تواصل مباشرة مع المؤسسات المحلية الأخرى وايجاد وسائل للتخفيف عن موظفي الحكومة وتطوير الكوادر البشرية ورفع كفاءاتها.

وشدد الدعليس خلال زيارته لمقر وزارة المالية في غزة على أن وزارة المالية مؤسسة سيادية ولها دور كبير وأساسي في العمل الحكومي, مؤكداً حرص الحكومة التام على الانفتاح على المجتمع وتحسين الواقع المالي والاقتصادي للمواطنين، وتلبية كافة المتطلبات الأساسية لعمل الوزارة, والتي تساهم في تحسين الأداء والخدمات المقدمة للجمهور.

وأكد الدعليس على دعمه الكامل لكل الجهود التي تخدم المواطنين، مثمناً جهود وزارة المالية والملحوظة في الحفاظ على المال العام وتحسين الايرادات وصرفها ضمن أوجه الصرف بكل نزاهة وشفافية.

من جهته رحب وكيل وزارة المالية في غزة عوني الباشا بالوفد الزائر مثمناً اهتمام الدعليس بمتابعة عمل وزارة المالية واستماعه لآراء الموظفين, ومعرفة الأعباء الملقاة على عاتق الوزارة.

وبين الباشا أن السياسات المالية التي اتبعتها الوزارة عملت على تعزيز الايرادات مقابل أوجه الانفاق الكثيرة والمتزايدة، لافتاً إلى أن ادارات الوزارة تخدم كل الوزارات والمؤسسات الحكومية الأخرى وتحافظ على المال العام لتحقيق أفضل خدمة حكومية وأبهى صورة أمام الرأي العام.

8.jpg
7.jpg
5.jpg
4.jpg
2.jpg
3.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد