ما حقيقة زواج مجدي الهواري من أنغام؟

أنغام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، خبر زواج المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل من المطربة المصرية أنغام سرا.

ونفى الهواري، خبر زواجه من أنغام، ولكنه لم ينكر شعوره بالحب تجاهها، مؤكداً في الوقت نفسه أنه حب الأخ والصديق لشخصها وفنها وعشرة العمر الطويلة، فكلمة الحب هنا لا يجب استخدامها لترويج شائعات.

وأوضح الهواري في أول تعليق على شائعة زواجه سرا من أنغام: "أنغام أختي وصاحبتي من زمان جدًا، وإحنا فوق مستوى الشائعات، لأن في صلة كبيرة جدًا بينا، زمالة وصحوبية وأخوة وأنا محب كبير، ولما بكتب أنا بحب أنغام فأنا من جمهورها ودي حاجة مفهومة ومش محتاج نكبر الموضوع، وده سخيف أن يطلع يتقال حاجة زي كده".

 

كما ونفت أنغام الشائعة وعبرت عن استيائها من الشائعات المتكررة حول حياتها الخاصة، ووصفت الشائعة بالسخيفة، قائلةً عبر خاصية القصص القصيرة عبر بحسابها الرسمي الخاص بموقع نشر وتبادل الصور والفيديوهات ( انستغرام ): " للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه ".

an21_0.jpg
 

علما بان أنغام جمعتها الظروف بشكل عفوي بالمخرج مجدي الهواري أكثر من مرة في الفترة الأخيرة وكان القاسم المشترك في كل اللقاءات الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض مديرة أعمال أنغام، وحضرت مؤخرا كضيفة شرف على عرضه المسرحي "يا ما في الجراب يا حاوي" للنجم يحيى الفخراني وتم الاحتفاء بها على خشبة المسرح، ما دفع البعض لترويج شائعات عن ارتباطهما عاطفيا.

an3_1.jpg
 

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد