موعد مباريات اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الإثنين

تنطلق مساء اليوم الاثنين عدة مباريات مهمة في الدوريات والبطولات الأوروبية والعربية على حد سواء.

ويشهد اليوم ختام المنافسات ضمن الجولة العاشرة من الدوري الاسباني بمباراة خيتافي وسيلتا فيجو، حيث تنطلق في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.00 بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر بث المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويلتقي فريق الشارقة نظيره عجمان في إياب الدور الأول من كأس رابطة المحترفين الإماراتية، التى تنطلق في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:15 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية على الهواء مباشرة.

ويواجه فريق النصر نظيره الظفرة في إياب الدور الأول لكأس رابطة المحترفين الإماراتيةحيث تنطلق المباراة الساعة 5:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:15 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية على الهواء مباشرة.

وبحسب مواقع رياضية فسيواجه فريق الوصل نظيره بني ياس، في إياب الدور الأول من كأس رابطة المحترفين الإماراتية، حيث تنطلق المباراة الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية.

حيث تنطلق مباراة العروبة واتحاد كلباء في إياب الدور الإول من كأس رابطة المحترفين الإماراتية في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية على الهواء مباشرة.

كما يفتتح الموسم الجديد من الدوري المصري بمباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش، والتي تنطلق الساعة 3.00 عصرا بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية حصرياً.

أما فريق سموحة فيستضيف نظيره الاتحاد في الجولة الأولى من الدوري المصري، التى تنطلق في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة أون تايم سبورتس.

كما يواجه فيوتشر وفاركو، الفريقان الصاعدان حديثا إلى الدوري المصري، في الجولة الأولى من المسابقة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر بثها عبر قناة أون تايم سبورتس.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد