رابط تسريب حفل bts اليوم

فرقة فتيان من كوريا الجنوبية

يجلب زملاؤهم في علامة Oh My Girl و B1A4 صوت فرقة k-pop boy الفريد للجماهير في آسيا من خلال ONF (We must Love) Asia Tour 2019. تنطلق جولتهم الأولى في آسيا في هونغ كونغ الليلة في الساعة 8 مساءً ، في مكان الموسيقى في E-Max Mall في كولون باي.

الأعضاء السبعة هيو جين، E-نشوئها، J-بنا، وايت، MK، U وLaun انفجرت أولا على الساحة في برنامج بقاء الاختبار الترفيه YG في MIXNINE كما المتنافسين، حيث عرضت على الغناء والرقص براعة.

مع وجود ثلاثة أعضاء في الفريقين الفرعيين ON و OFF على التوالي و Laun ينتمون إلى كليهما ، يرمز مفهوم المجموعة ONF إلى تنوعهم ، وهو مزيج من القوة الصوتية العاطفية لفريق ON واستعداد فريق OFF للرقص القوي.

رابط تسريب حفل bts اليوم إضغط هنــــــــــا

كان Young Post محظوظًا بما يكفي للجلوس والدردشة مع الأولاد يوم الخميس ، حيث كانوا يستعدون لأول حفل موسيقي لهم في هونغ كونغ.

أعرب المطرب الرئيسي هيو جين عن سعادته بالقدوم إلى هونغ كونغ لأنه كان يأمل في السفر إلى المدينة لفترة طويلة. "يرفرف قلبي عند التفكير في بدء جولتنا الآسيوية هنا ، وآمل أن أحضر أنواعًا مختلفة من العروض لجميع Fuses [أعضاء نادي المعجبين الرسميين في ONF] من هونغ كونغ."

تحدث الأعضاء E-Tion و MK أيضًا عن الأماكن التي يريدون استكشافها في المدينة. قال E-Tion إنه يريد زيارة Tsim Sha Tsui للاستمتاع بالأضواء الليلية والاستمتاع بالنسيم بجوار ميناء فيكتوريا ، بينما لم يستطع معجب المنتزه الترفيهي الكبير MK الانتظار لرؤية ما تقدمه هونغ كونغ ديزني لاند.

سؤاله عن المشاهير في هونغ كونغ الذين يرغبون في التعاون معهم ، أعرب لون ، الذي يريد تجربة التمثيل يومًا ما ، على الفور عن إعجابه بالممثلة التايوانية البارزة في هونغ كونغ جوي وانغ تشو يي. يتذكر مشاهدة فيلم هونغ كونغ الخيالي الرومانسي المشهور قصة شبح صينية (1987). قال: "على الرغم من فارق السن بيننا ، أود [التمثيل] معها يومًا ما".

في غضون ذلك ، قال هيو جين ، أحد الأعضاء الذين ليس لديهم خلفية غنائية أو تأليف أغاني ، إنه سيحب تجربة "تأليف الموسيقى وكتابة كلمات الأغاني" إذا أتيحت له الفرصة. "لكن في الوقت الحالي ، أريد التركيز على تحسين غنائي أولاً."

على الرغم من أن كل عضو في ONF يريد أن يتحدى نفسه في المستقبل من خلال تجربة أنواع موسيقية جديدة أو التمثيل ، فإن الأولوية الحالية للمجموعة هي جعل نفسها معروفة في جميع أنحاء العالم. قال مغني الراب من مجموعة وايت: "بعد ذلك يمكننا تجربة صور مختلفة وإظهار مواهبنا الأخرى للعالم".

كما شارك الحاجز أفكارهم حول ما يميزهم عن فرق الفتيان الكورية الأخرى ، بالنظر إلى المنافسة الشرسة في صناعة الترفيه.

قال E-Tion: "مقارنة بالفرق الأخرى ، أمضينا فترة طويلة نسبيًا من الوقت في التدريب معًا ، وهذا ما يجعل عملنا الجماعي ممتازًا". وقال أيضًا إن الصفات المزدوجة التي يجسدها مفهوم فرقة ONF كانت شيئًا مميزًا للغاية ، "سحر" لم يتم العثور عليه في العديد من المجموعات الأخرى.

حتى مع فارق العمر لمدة خمس سنوات بين العضو الأصغر والأكبر لاون وهيو جين ، قالت الفرقة إنهم لا يواجهون أي مشاكل في الانسجام. قال J-Us: "في كل مرة ينشأ فيها الخلاف ، سنجلس ونستمع ، ونحاول فهم وجهات نظر بعضنا البعض".

إلى جانب ذلك ، ذكر أن Sandeul عضو BIA4 ، والذي ينتمي أيضًا إلى علامة WM Entertainment التابعة ONF ، قد قدم لهم الكثير من الدعم العاطفي لأدائهم في هونغ كونغ. قال: "أخبرنا ألا نشعر بالذعر ، وأن نستمتع بالعرض دون أي ندم". "كلماته في التشجيع تعني الكثير لنا."

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد