سبب وفاة بول ووكر Paul Walker -كيف مات بول ووكر

بول ووكر Paul Walker

تزوجت Meadow Walker، ابنة الممثل الراحل بول ووكر البالغة من العمر 22 عامًا، في وقت سابق من هذا الشهر مع عدد قليل من نجوم "Fast and Furious" للحصول على الدعم.

وقال مصدر مطلع على أحداث اليوم لـ Insider أن فين ديزل، وهو عراب Meadow، سار بها في الممر. كما ذكرت "إي نيوز" دور ديزل في الحفل الخاص.

توفي بول ووكر في عام 2013 بعد تعرضه لحادث سيارة واحدة. كان يبلغ من العمر 40 عامًا في ذلك الوقت ولعب دور البطولة في أول ستة من تسعة أفلام "Fast and Furious" إلى جانب ديزل.

في وقت سابق من هذا العام، سار Meadow على السجادة الحمراء تكريما لوالدها في العرض الأول لفيلم "F9".

تزوجت Meadow، وهي عارضة أزياء محترفة حاليًا، من صديقها Louis Thornton-Allan (ممثل) في جمهورية الدومينيكان. A تقرير من فوج يصف الحضور الحدث بأنه "مجموعة حميمة من العائلة والأصدقاء."

Meadow Walker (امرأة طويلة تبلغ من العمر 22 عامًا وذات شعر أسود داكن) تمشي وهي ترتدي الجينز الأزرق وقميصًا أبيض بياقة أسفل سترة.

شوهد Meadow Walker وهو يغادر Anna Sui لربيع وصيف 2022 خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر 2021. جيلبرت كاراسكيلو / جي سي إيماجيس / جيتي

لم يكن ديزل النجم الوحيد في فيلم Fast and Furious. كان هناك أيضًا جوردانا بروستر، الذي لعب دور حب ووكر على الشاشة في الامتياز. يمكنك تحديد الممثلين في مقطع فيديو شاركته Meadow على Instagram الخاص بها.

في وقت سابق من هذا العام، تحدث ديزل مع E! عبر الإنترنت حول إمكانية ظهور Meadow في فيلم "Fast and Furious" التالي أم لا.

قال: "لن أحسب أي شيء".

تم عرض أحدث فيلم في الامتياز لأول مرة في يونيو الماضي. ذكرت Kirsten Acuna من Insider مؤخرًا أن إرث Paul في أيد أمينة مع المخرج Justin Lin على رأس امتياز "Fast and Furious".

قال مخرج "F9" لـ Insider over Zoom عندما سئل عن تكريم ووكر وشخصيته Brian O'Conner: "إنه شيء أفكر فيه باستمرار" .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد