سبب اعتزال طيار ركن في السعودية

اعتزال طيار ركن في السعودية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ اعتزال طيار ركن في المملكة والذي كان نشطا على موقع توتير ومدافعا عن مصالح ومبادئ السعودية وخاصة خلال تعرضها لحملات تشويه.

سبب اعتزال طيار ركن في السعودية بات السؤال الأكثر بحثا في محركات البحث الشهيرة ، خاصة وان صاحب هذا الحساب يمتلك شعبية ومتابعين كثر في المملكة ، لانه كما يصفونه مدافعا شرسا عن مبادئ السعودية وقوانينها.

بعض الحسابات على موقع توتير قالت إن سبب اعتزال طيار ركن في السعودية يعود الى أنه لم يعد صوته مسموعا من مختلف الشرائح في المملكة ، ويتعرض لكثير من المضايقات خاصة وأنه ينتقد بعض التصرفات غير المسؤولة واللاوطنية في السعودية وخاصة خلال الفترة الأخيرة.

برشلونة ضد الريال : صراع خاص بين ديباي وبنزيما

حساب طيار ركن على توتير كتب أمس تغريده قال فيها :" عزيزي المغرد/ة أبناء المملكة تأكد بان عندما تدافع عن وطنك بصدق وإخلاص ستتعرض بمسيرتك الدفاعية الى عوائق تحاول ابعادك عن الساحة كونك أصبحت حائط صد مقلق لهم وتبعثر أوراقهم ، فكن شامخ كشموخ وطنك وقيادته وشعبه فهمها كثر الذباب على خشم الأسد لا يصره يبقي الأسد أسد والذبابة ذبابة".

كثيرون من متابعي حساب طيار ركن ، ربطوا هذه التغريدة بسبب اعتزاله ، كونه يتعرض لمضايقات من جهات لم تحدد حتى اللحظة ، خاصة وانه من المدافعين الشرسين عن مبادئ وقوانين السعودية.

السعودية: لجنة الحكام تناقش الاثنين أخطاء حُكّام مباراة الاتحاد والشباب

ناصر الغامدي كتب على توتير عن اعتزال طيار ركن قائلا :" مستحيل يكون صحيح اعتزال طيار ركن لان أمثال طيار ركن ومن يحمل هم هذا البلد وكلنا ذلك الرجل، لا يمكن أن يقف عن نبضه وانفاسه وهذه قناعتي التامة فليس هذا ديدنه...سيفرحون بالخبر الأعداء وسيأتيهم طيار ركن من حيث يحذرون ، ننتظرك طيار ركن بفارغ الصبر حتى تكشف اغطية المتلونين".

الناشط عيسى كتب عن اعتزال طيار ركن :" شكرا لك يا عميد من اعماق القلب فقد قدمت للوطن وللشعب كُل ما هو جميل وصادق ونظيف وهو حُبك الصادق والكبير والله لو نوفيك حقك في شكرنا لك يا عميد،، دافعت عن الوطن وأظهرتنا كل ما هو خبيث وكل ما هو ضد الوطن بيض الله وجهك يا عميد كفيت ووفيت".

مغردون كثر في المملكة طالبوا طيار ركن بعدم الاعتزال ومواصلة الطريق التي بدأها مدافعا عن السعودية في كل الساحات ، فيما دعا آخرون لضرورة الكشف عن سبب اعتزال طيار ركن.

FCb9zZdWQAg2iFe.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد