أول ظهور لنانسي عجرم مع زوجها بعد أنباء انفصالها

نانسي عجرم وفادي الهاشم

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في أول إطلالة لها مع زوجها الطبيب فادي الهاشم، مساء أمس السبت، بعد تردد أنباء عن انفصالهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم خلال حفل عشاء جمعهم بعدد من الأصدقاء.

واعتبر موقع صدى البلد، أن نانسي عجرم تؤكد كذب الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية حول طلاقها، لتكون هذه الصورة بمثابة رد غير مباشر على الطلاق.

وفي أعقاب تردد أخبار عن طلاقها، تعاملت الفنانة نانسي عجرم فتعاملت مع الشائعة بالتجاهل ولم ترد على تلك الأخبار ونشرت صورة لها جديدة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد أثار الإعلامي إيلي باسيل جدلاً واسعًا منذ تلميحه بخبر طلاق الفنانة نانسي عجرم من زوجها الطبيب فادي الهاشم، عبر حسابه الشخصي على انستغرام.

ونفى زوجها شائعات الطلاق من خلال تسجيل صوتي أرسله إلى إحدى معجبات زوجته، والتي بدورها قامت بنشره.

وقال فادي: "كذا فان بعتلي أنا بستغرب إن طلعت الخبرية أنا طالع البيت اشوف الموضوع ده... أكيد نانسي أمانة... انتوا كلكن أمانة بتعقدوا انتوا".

وتحدث فادي الهاشم لموقع Btrending اللبناني قائلاً: "نانسي أكيد أمانة، وأتعجب من أين خرجت هذه الأخبار، أنا في طريقي للمنزل لا أفهم ماذا يحدث".

وارتبط الهاشم وعجرم في عام 2008، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 أيار 2009 سمّياها ميلا، وأنجبا ابنتهما الثانية إيلا في 23 نيسان 2011، وفي 30 كانون الثاني 2019، وُلدت ابنتهما الثالثة ليا.

224.png

المصدر : صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد