مواعيد مباريات اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

ينطلق مساء اليوم الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، مجموعة القمم الكروية في الدوريات الأوروبية، بجانب استكمال مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ويلتقي فريق وست هام، نظيره توتنهام، في ديربي لندني ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي، الثالثة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر بث المباراة تلفزيونيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

ويستضبف ملعب "أولد ترافورد"، مباراة نارية مرتقبة بين مانشستر يونايتد وليفربول، في أبرز مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1"، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من المسابقة‘ حيث تبدأ المباراة في الساعة 5.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6.15 مساء بتوقيت أبوظبي و4.15 مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على قناة "بي إن سبورتس 1".

ويلتقي أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، متصدر الموسم الحالي، ريال سوسيداد في الجولة العاشرة من المسابقة، حيث يبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وستكون المباراة منقولة تلفزيونيا في الوطن العربي عبر قناة "بي إن سبورتس 1".

ويستقبل روما، نظيره نابولي في إحدى قمم الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإيطالي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة المباراة عن طريق القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب"، وستكون متاحة بالتعليق العربي.

وستكون أنظار عشاق الكرة الإيطالية متجهة صوب موقعة "ديربي إيطاليا الكبير" والتي ستجمع بين إنتر ميلان ويوفنتوس، حيث سيكون توقيت المباراة في الساعة 9.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10.45 مساء بتوقيت أبوظبي و8.45 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة المباراة ستكون متاحة عن طريق القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب"، وستكون متاحة بالتعليق العربي.

ويشهد الدوري الفرنسي موقعة مرتقبة، حيث ستجمع بين مارسيليا وضيفه باريس سان جيرمان ضمن الجولة الـ11 من المسابقة، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة 9.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10.45 مساء بتوقيت أبوظبي و8.45 مساء بتوقيت القاهرة.

وينتظر أن تبث المباراة تلفزيونيا في الوطن العربي عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

ويستأنف النصر مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة صعبة أمام الاتفاق، وذلك بعد توديع "العالمي" دوري أبطال آسيا أمام مواطنه الهلال، حيث تنطلق المباراة في الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة النصر ضد الاتفاق على الهواء مباشرة عبر قناتي "SSC1 SD" و"SSC1 HD".

ويلتقي الترجي التونسي نظيره الاتحاد الليبي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تبدأ المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، الخامسة مساء بتوقيت تونس والسادسة مساء بتوقيت طرابلس.

وتنقل مباراة الترجي ضد الاتحاد على قناة تونس الرياضية، وكذلك القناة الليبية الرياضية.

ويخوض فريق وفاق سطيف الجزائري مباراة حاسمة ومصيرية أمام ضيفه نواذيبو الموريتاني، في دوري أبطال أفريقيا، حيث تنطلق المباراة المرتقبة بين وفاق سطيف ونواذيبو في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة مساء بتوقيت الجزائر.

ولم تعلن أي قناة بشكل رسمي عن بث مباراة وفاق سطيف ونواذيبو في دوري أبطال أفريقيا، على الهواء مباشرة حتى الآن.

ويستعد الهلال السوداني لمواجهة صعبة في دوري أبطال أفريقيا، وذلك حين يلاقي فريق ريفرز يونايتد النيجيري في إياب دور الـ32 من البطولة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، السابعة مساء بتوقيت الخرطوم.

ومن المقرر بث مباراة الهلال وريفرز النيجيري عبر قناة الملاعب الرياضية السودانية على الهواء مباشرة.

ويسعى الوداد المغربي لتعويض خسارته في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام هارتس أوف أوك الغاني، عندما يستضيفه في مباراة الإياب، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي، الثامنة مساء بتوقيت الرباط.

ويتوقع أن تبث مباراة الوداد وهارتس أوف أوك تلفزيونيا عبر قناة المغربية الثالثة الرياضية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد