ويكيبيديا ساره يوسف مصطفى من هي - ما هو مرض ساره يوسف مصطفى

وزارة الداخلية الكويتية

تصدر وسم وفاة ساره يوسف مصطفي الرائد في الشرطة خلال الساعات الماضية محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي عبر موقع تويتر في الكويت، وسط تساءل بين المواطنين والنشطاء عن مرض الرائد في الشرطة ساره يوسف مصطفي.

وأعلنت وسائل إعلام كويتية، صباح اليوم 24 أكتوبر 2021، عن وفاة الرائد في الشرطة الكويتية ساره يوسف مصطفي بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وذكرت وسائل الاعلام، أن ساره مصطفي الرائد في الشرطة الكويتية ابنة الاعلامي الكبير يوسف مصطفى.

ونعت إدارة الإعلام الأمني والإعلام بوزارة الداخلية الرائد سارة يوسف مصطفى.

وقالت الإدارة «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية الشيخ ثامر العلي ووكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل النواف، وجميع منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين ومهنيين رائد سارة يوسف مصطفى».

وكتبت الممثلة كاتبة إعلامية مي العيدان :"انتقلت الى رحمة الله تعالي ساره يوسف مصطفى ابنة الاعلامي يوسف مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناته وانزلها منزل حسن واحشرها مع الابرار والصديقين والصالحين. . لاتبخلوا عليها بالدعاء أيدٍ مطويةفالدعاء وزق الميت".

وغرد خوسيه المكسيكي :" اللهم اغسل امواتنا بالماء والبرد والثلج ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أكرم نزلهم ووسع مدخلهم واجعلهم من المنعمين بجنانك يارب العالمين الدعاء هو الشي الوحيد الذي يحتاجه الميت اللهم صبر اهلهم لانريد منكم الا الدعاء لها".

ونشرت صفاء الهاشم نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي :"تعازيي الحارة وأسرتي لأخي الغالي وصديقي الإعلامي القدير يوسف مصطفى ولآل بهمن الكريم برحيل ابنتهم الحبيبة ساره يوسف مصطفى ".

ويعد يوسف مصطفي من موالد العشرين من شهر فبراير عام 1970، ودرس الإقصاد في الولايات المتحدة الأمريكية وعمل مدرسا عدة سنوات، بعدها انتقل إلى العمل في مجال الإعلام، وقدم عدد كبير من البرامج الهامة التي ناقش فيها مواضيع مهمة في المجتمع ، وتصدر خبر وفاة ابنته الأنباء حيث تم الإعلان عن وفاتها في الثالث والعشرين من شهر أكتوربر بعد صراع مع مرض السرطان".

وتعد وزارة الداخلية الكويتية هي إحدى الهيئات الحكومية في دولة الكويت و هي الوزارة المكلفة بحماية الأمن الداخلي، الوزير المُعيّن لإدارة شؤون هذه الوزارة هو الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح.

وتأسست في بادئ الأمر كمنظمة أمنية تتناول أمور الشؤون الداخلية وإدارة قوى الامن العامة في 1938 على يد الشيخ أحمد الجابر الصباح، أما قبل عام 1938 فقد كان الأمن الداخلي يعتمد على قوات أمن الدفاع التي كانت برئاسة علي السالم الصباح، حتى قُتل في معركة الرقعي عام 1928، ثم تم تعيين عبد الله الجابر الصباح كقائد قوات الدفاع والأمن من 1928 حتى عام 1938 من قبل حاكم الدولة أحمد الجابر الصباح، قبل أن تتأسس وزارة الداخلية رسمياً بعد الاستقلال الكويتي في 17 يناير 1962.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد