حقيقة سجن أفراد عائلة القذافي في سلطنة عمان

عائشة القذافي

تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بسجن أفراد عائلة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي في سلطنة عمان ، ومن بينهم ابنته عائشة القذافي.

حقيقة سجن أفراد عائلة القذافي في سلطنة عمان ، نفتها إذاعة الوصال العمانية حيث نقلت عن مصدر مطلع قوله إنه لا يوجد أي فرد من أفراد أسرة حاكم عربي مسجون في سجون السلطنة.

وأضاف المصدر :" لا يوجد أي فرد من أفراد أسرة حاكم عربي سابق مسجون في عمان نافياً ما ورد في تغريده تحدثت عن أسرة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي .

وأوضح أن سلطنة عمان تربطها علاقات ممتازة مع كل الدول العربية مهما تغيرت قياداتها ، وأن وجود أي مواطن عربي على أراضيها يأتي في إطار القوانين والأنظمة في السلطنة ومحفوظة حقوقه وحريته.

من جهته أكد المحامي الدكتور خليفة الهنائي في تغريده له على تويتر أن الدكتورة عائشة القذافي تنفي ما ورد في تغريده نشرها محمود رفعت، مؤكدة أنها وأسرتها في أفضل حال في بلدها الثاني سلطنة عمان ، وأنها أبدت استغرابها الشديد من الدوافع التي دعت كاتبها لادّعاء ما يخالف الحقيقة معربةً عن شكرها الدائم لجلالة السلطان وللشعب العماني على حسن المعاملة وكرم الضيافة.

وخلال الساعات القليلة الماضية ، نشر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بأن أفراد عائلة القذافي تم سجنهم في سلطنة عمان ومنهم عائشة القذافي التي اختارت العيش في السلطنة بعد وفاة والدها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد