الممثل أليك بالدوين يخرج عن صمته ويعلق للمرة الاولى بعد الحادثة المأساوية

اليك بالدوين

عبّر الممثل الامريكي، أليك بالدوين Alec Baldwin، البالغ من العمر 63عاماً، للمرة الاولى بعد الحادثة المأساوية التي حصلت خلال تصوير فيلم "Rust"، عن صدمته وحزنه وتعازيه لعائلة مديرة التصوير هالينا هاتشينز، التي دفعت حياتها ثمن خطأ لم يعرف حتى الساعة من المسؤول عنه.

وخرج بالدوين عن صمته، وغرد على حسابه الرسمي الخاص بموقع التدوينات القصيرة (تويتر) قائلاً: "لا توجد كلمات تعبّر عن صدمتي وحزني بشأن الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، الزوجة والأم والزميلة التي نكنّ لها كل الاحترام والتقدير".

 

واشار النجم في التغريدة اخرى الى إنه يتعاون بشكل كامل مع رجال الشرطة في التحقيق؛ لمعرفة كيف حدثت هذه المأساة.

 

كما وكتب أليك بالدوين في تغريدة اخرى : "أنا على تواصل مع زوجها لمساندته، قلبي حزين على زوجها وابنهما وكل من عرفها وأحبها".

علما بان النجم الأمريكي أليك بالدوين يعيش حادثة مأساوية صادمة، بعد أن قتل مديرة تصوير فيلمه الجديد Rust، وأصاب المخرج بجروح عن طريق الخطأ في مكان التصوير، في مدينة سانتا، في عاصمة ولاية نيو مكسيكو.

وقالت شرطة المدينة في بيان لها ان : " شخصين أصيبا بالرصاص أثناء تصوير مشهد في موقع تصوير فيلم "Rust "، وإحدى الضحيّتين هي امرأة، تبلغ من العمر 42 عاماً، وتدعى Halyna Hutchins، كانت المسؤولة عن فريق التصوير، توفيت متأثرة بجروحها، فيما الرجل المصاب هو المخرج Joel Souza الذي يبلغ من العمر 48 عاماً".

 

 

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد