من هو فهد الزهراني- ما علاقته بانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

فهد الزهراني

من هو فهد الزهراني- ما علاقته بانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، حيث أثارت تعليقات بين فهد الزهراني، زوج أخت الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فاطمة الانصاري، وطليقها الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، عبر موقع التواصل الاجتماعي "سناب "شات" استياء العديد من المغردين سواء من الكويت أو السعودية.

وتأتي التراشقات بين الثنائي فهد الزهراني، ويعقوب بوشهري، بعد أيام من أنباء انفصال الأخير من الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري.

وبدأت قصة انفصال الثنائي الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في تاريخ الـ 11 من أكتوبر 2021، عندما قام يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بإلغاء متابعة بعضهما عبر "انستغرام"، مما زاد الشكوك حول طلاقهما، كما ولم يظهر كل منهما يرتدي خاتم الزواج في الآونة الأخيرة خلال ظهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.

من هو فهد الزهراني- ما علاقته بانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

وقام فهد الزهراني بالنشر عبر حسابه الرسمي على سناب شات موجها حديثه إلى يعقوب بوشهري، قائلًا: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك انا اشهد ان ابوك ما جاب (رجال).".

WhatsApp Image 2021-10-23 at 12.53.23 AM.jpeg

وبعدها قام الناشط الكويتي يعقوب بوشهري المنفصل حديثا عن فاطمة الأنصاري، يرد على فهد الزهراني: "المرجله صعبه على طافي النار ماكل من يبغي المراجل قدرها، احدن عزومه قاصره عند الاخطار واحدن عزومه بالخطر ماذخرها".

WhatsApp Image 2021-10-23 at 12.53.29 AM.jpeg
 

يشار إلى أن هذه التراشقات بين فهد الزهراني، ويعقوب بوشهري أثارت استياء العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب قيام فهد الزهراني بالدفاع عن فاطمة الأنصاري، وعلاقته بانفصالها عن يعقوب بوشهري!

وقد قال أحد المغردين: "فهد الزهراني لاهو ابوها ولا اخوها ولاهو فاطمه حاشر عصه بينهم ليه؟

وقال آخر: "#يعقوب_بو_شهري كفوو انك رجال يا ابن الكويت ياخي شدخلك انت #فهد_الزهراني مسوي روحه محامي وهو حارق قلبه من داخل".

وأضاف آخر مغردًا: "فهد الزهراني ويعقوب بوشهري اسكتو احسن ماله داعي الكلام هذا خلاص دام فاطمه ساكته".

من هو فهد الزهراني؟

فهد الزهراني من مواليد جدة في المملكة العربية السعودية، بتاريخ الـ 29 من يوليو/ تموز.

يعتبر فهد الزهراني هو زوج منال الأنصاري، أخت الناشطة السعودية الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فاطمة الأنصاري.

فاطمة الانصاري.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد