اتحاد لجان المراة الفلسطينية يرفض اعتبار 6 مؤسسات فلسطينية " منظمات ارهابية"

اتحاد لجان المراة الفلسطينية

رفض اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ما جاء على لسان وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي والقاضي باعتبار ست مؤسسات فلسطينية حقوقية ومدنية ونسوية "منظمات ارهابية".

نص التصريح كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي صادر عن اتحاد لجان المرأة الفلسطينية

يرفض اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ما جاء على لسان وزير الأمن الداخلي لحكومة الكيان الصهيوني والقاضي باعتبار ست مؤسسات فلسطينية حقوقية ومدنية ونسوية "منظمات إرهابية ".

إذ نتعامل مع هذا الاعلان على أنه باطل جملةً وتفصيلاً؛ ونعتبره افتراءً وتضليلاً يأتي في سياق استعماري كولونيالي  اضطهادي ضد حقوق النساء الفلسطينيات المشروعة المتمثلة في حقهن الطبيعي في الدفاع عن حقوقهن الوطنية والاجتماعية والثقافية والقانونية. 

ويؤكد الاتحاد على حقه المشروع في الاستمرار  في الدفاع عن مكتسباته النضالية الوطنية والنسوية التاريخية ، ويدعو     المجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته  للوقوف بحزم أمام هذه الاعتداءات المتكررة بحق اتحاد لجان المرأة سواء الاعتقالات التي طالت المدافعات عن حقوق المرأة وعلى رأسهن الزميلة ختام سعافين.
 كما وندعو الأصدقاء والحلفاء من المنظمات النسوية العربية والدولية التقدمية العمل الفوري ضد الهجمة غير المشروعة بحق نسائنا الفلسطينيات ومن يمثلهن ويمثل حقوقهن .

صادر عن اتحاد لجان المرأة الفلسطينية 
رام الله / غزة  
٢٢/١٠/٢٠٢١

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد