شاهد: سبب غضب فهد المولد لحظة استبداله أمام الشباب - الدوري السعودي

غضب فهد المولد لحظة استبداله أمام الشباب

في لقطة رصدتها كافة عدسات الكاميرات المنتشرة في الملعب ، خرج لاعب اتحاد جدة فهد المولد غاضبا لحظة استبداله من مدرب الفريق كوزمين كونترا أمام فريق الشباب في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

سبب غضب فهد المولد لحظة استبداله أمام الشباب ، رصدت حيث شوهد اللاعب وهو يرفض مصافحة لاعب اتحاد جدة الذي سيدخل الملعب وكذلك مدرب الفريق ، حيث وصل الأمر لحدوث مشادة كلامية بينه وبين المدير التنفيذي للفريق حامد البلوي قبل ان يتجه الى غرفة الملابس.

وقالت وسائل اعلام رياضية سعودية ان سبب غضب فهد المولد لحظة استبداله أمام الشباب يعود، لأنه يرى في نفسه قادرا على مساعدة اتحاد جدة في تعديل النتيجة وحتى الفوز على الشباب.

وأشارت الى ان فهد المولد تفوه ببعض الكلمات تجاه مدرب اتحاد جدة ، وهو في حالة الغضب الشديد ، فيما وصل الى غرفة تغيير الملابس وهو فيه قمة غضبه بعدما فشل مدير المرة باتحاد جدة من تهدئته.

وتمكن نادي الشباب السعودي من تحقيق فوزا مهما على اتحاد جدة بهدفين دون رد ، وقع عليهما اللاعب النيجيري أوديون إيجالو في الدقيقتين 22 و68 من عمر المباراة.

وتفاعل كثيرون من مناصري وعشاق نادي اتحاد جادة مع قضية غضب فهد المولد ، مؤكدين أنه لاعب قوي ويخاف على الفريق بشكل كبير ، معبرين عن حزنهم لتغييره من قبل مدرب الفريق في وقت كان الفريق بحاجه ماسه له في ظل تقدم الشباب بالنتيجة.

وانتقد رياضيون سعوديون تصرف وغضب فهد المولد ، معتبرين انها غير جيدة وغير لائقه بلاعب كبير مثله يلعب في الدوري السعودي للمحترفين ، ويمثل نادي اتحاد جدة.

 

corr_306_koo_306406.jpg
corr_306_koo_306405.jpg
corr_306_koo_306404.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد