مشاهدة قناة SSC1 بث مباشر بدون تقطيع

قناة SSC 1

تبث قناة SSC1 SD التابعة لشركة الرياضة السعودية SSC، مساء اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021، مباراة الشباب ضد نظيره العنيد الاتحاد ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن رابط لمشاهدة قناة SSC1 SD، في المملكة العربية السعودية لمشاهدة مباراة الهلال والرائد في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث ستوفرها وكالة سوا الاخبارية لجميع متابعها في كافة الدول العربية.

 

 

وأعلنت شركة MBC Media Solutions المعروفة باسم MMS، عن عقد الشراكة مع SSC، لكي تكون MMS الوكيل الإعلاني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية التي تبث عبر القنوات الفضائية وعبر القنوات الرقمية القنوات المحترفون السعوديون حصريًا.

كما وأعلنت شركة SSC الفضائية رسميا عن إطلاق مجموعة من القنوات الفضائية الرياضية SSC على القمر الصناعي عربسات ونايل سات مجانا لمن يرغب في متابعة القنوات المفتوحة لمتابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. للمهنيين السعوديين، لمن يرغب في الحصول على ترددات قنوات SSC الرياضية.

ويجب توجيه طبق القمر الصناعي "الشور" إلى القمر الصناعي المناسب المتاح لك، ثم إدخال إعدادات الريسيفر "التثبيت"، ثم قائمة الترددات، والضغط على إضافة قنوات جديدة، ثم ملء تردد SSC sports القنوات الموضحة في الجدول السابق، ثم الضغط على زر البحث، وسيتم تنزيل قنوات SSC Sport على الفور ومجانيًا في قائمة القنوات الخاصة بك.

أكدت مجموعة قنوات SSC الرياضية أنها تمتلك حقوق بث مباريات المسابقات السعودية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022 م. تتمتع قنوات SSC Sports بالحق الحصري في بث المسابقات التالية، كأس خادم الحرمين الشريفين. كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين كأس السوبر السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد