لجان المقاومة تعقب على تعليق أسرى الجهاد لإضرابهم المفتوح عن الطعام

محمد البريم ابو مجاهد

أصدرت لجان المقاومة في فلسطين، اليوم الجمعة، بياناً لها عقبت من خلاله على قرار أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال والقاضي بتعليق إضرابهم عن الطعام بعد التوصل لاتفاق مع مصلحة السجون بتنفيذ مطالبهم.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم " ابو مجاهد".

ابو مجاهد : نبارك لابطالنا الاسرى وذويهم الصابرين انتصارهم المبارك على السجان الصهيوني المجرم .

لجان المقاومة : نهنئ اخواننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ونبارك لهم هذا الانتصار الكبير لشعبنا واسراه الابطال أبطال الجهاد الاسلامي في سجون الاجرام الصهيوني .

 ابو مجاهد  : انتصار ابطالنا الاسرى على السجان الصهيوني انتصار  لكل مكونات الشعب الفلسطيني التي وقفت خلف الاسرى الابطال دعما ومساندة لهم ولصمودهم .

ابو مجاهد : انتصار ابطالنا الاسرى دليل جديد على ان الحقوق تنتزع بالقوة ولا توهب وان المقاومة هي الطريق الوحيد للانتصار على العدو الصهيوني .

لجان المقاومة : انتصار الاسرى الجديد على السجان الصهيوني يؤكد ان وحدة الموقف داخل وخارج السجون  والارادة الصلبة الفولاذية لابطال الحركة الاسيرة هي من اهم مقومات النصر على العدو الصهيوني .

لجان المقاومة : نتوجه بالتحية لابطال "عملية نفق الحرية" الذين كانوا شرارة المعركة الجديدة مع العدو الصهيوني خارج وداخل السجون .

 ابو مجاهد : قضية الاسرى هي قضية مركزية لنا وستبقى على سلم اولوياتنا ومهام مقاتلينا في الوية الناصر صلاح الدين .

 ابو مجاهد : نتوجه بالتحية لكل من ساند ابطالنا الاسرى في إضرابهم وندعوهم الى مواصلة مساندة الاخوة الاداريين المضربين عن الطعام  منذ اكثر من "100 يوم " ونحمل العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن حياتهم .

مديرالمكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" ابو مجاهد " .
الجمعة 22 اكتوبر /تشرين اول 2021م الموافق 15 ربيع اول لعام 1443 هجرية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد