شاهد مسلسل فتاة النافذة الحلقة 16 مترجمة - قصة عشق

فتاة النافذة - توضيحية

مشاهدة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 16 مترجمة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 22 أكتوبر 2021، حيث تنتظر سيدات مفاجأة كبيرة في حفلة حيث يجتمع جميع أفراد الأسرة معًا، الصورة المنعكسة على الشاشة تصدم جميع متابعي وعشاق الدراما التركية.

وتصدر مسلسل فتاة النافذة من سلسلة Kanal D الطموحة ، The Girl in the Glass ، التي تنتجها OGM Pictures ، تصنيفات الجمهور كل يوم خميس، إذ تعرض كل مساء خميس الساعة 20:00، بطولة Burcu Biricik و Feyyaz erifoğlu ، فإن رابط الحلقة الأخيرة من Kanal D و Youtube Girl on the Glass معك.

شاهد مسلسل فتاة النافذة الحلقة 16 مترجمة إضغط هنـــــــــــا

في تفاصيل الحلقة السادسة عشر من مسلسل فتاة النافذة، تقوم الفتاة في الملخص الزجاجي للفصل 16 بينما يكذب حمل سيلين ، يربكها حبها لماضي أمير، كان على قانا أن تتعاون مع فيريد لإسكات ألب. عقل نالان هو الرسالة التي رأتها على سرير والدتها.

وفريد ، الذي يتابع سيدات وقانا ، يتولى الموقف. يعصر قانا ويهددها. من ناحية أخرى ، أصبحت أفعال سيدات الآن في أعين الجميع. تنتظر سيدات مفاجأة كبيرة في حفلة حيث يجتمع جميع أفراد الأسرة معًا.

والفتاة في الحلقة الزجاجية 16 ، تذهب Alp إلى Feride's بينما يوجد Sedat و Nalan بهدف قول الحقيقة بالكامل ، لكن Feride تمكن من إبقاء الوضع تحت السيطرة.

يعترف ألب بعلاقة قانا وسيدات. على الرغم من أن فيريد تحاول إخفاء الحادث عن نالان ، إلا أنها تريد شرح الخيانة. من الواضح أن زواج نالان الآن على شفا الهاوية.

كان على قانا أن تتعاون مع فيريد لإسكات ألب عندما علمت فريد أن الخيانة مستمرة ، تواجه سيدات. بينما يواجه سيدات غضب رافيت ، صدمت أخبار طلاق قانا وألب الجميع، في حين أن أخبار طلاق قانا وألب في الصحافة تخلق توتراً في القصر ، الجميع يعرف الحقيقة ، باستثناء نالان.

وتنظم Selen حفلة مفاجئة لـ Gülcihan في الذكرى الأربعين لزواج Gülcihan و Rafet. في نهاية الحفلة ، مفاجأة أخرى تنتظر الجميع.

وفي الحلقة الـ16 من برنامج "Girl in the Glass" الذي تم بثه يوم الخميس 21 أكتوبر ، أصبح حيري أحد الأشخاص الذين علموا بالحب الممنوع لسيدات وقانا، بينما كان سيدات وقانا يكافحان من أجل منع سماع علاقتهما ، رآهما خيري بالصدفة في موقف سيارات الفندق.

يذكر ان مسلسل فتاة النافذة تدور قصته حول فتاة نالان، شابة جميلة تكسب حب الجميع من النظرة الأولى. الطفلة الوحيدة لعائلتها والتي عاشت حياتها برفاهية وتخرجت من أفضل المدارس. بينما تعمل كمهندسة معمارية في (كارا اوغلو)، احدى أشهر سلاسل الفنادق في تركيا، ينتهي بها المطاف بالزواج من (سيدات كارا اوغلو). على الرغم من أن نالان وسيدات بدآ هذه العلاقة بأمل، معتقدين أنهما يبتعدان عن الأسرار المظلمة التي أخفوها في الماضي، سرعان ما ستغرق حياتهم في ظلمة حقيقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد