شاهد قيامة عثمان الحلقة 67 مترجمة باللغة العربية

قيامة عثمان

جاء المسلسل التلفزيوني الأكثر مشاهدة على الشاشات " منظمة عثمان " في صدارة التصنيفات ووسائل التواصل الاجتماعي بحلقته 67 التي تمت مشاهدتها بإثارة على شاشة ATV . "كورولوش عثمان" ، الذي يتم الحديث عنه على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ # TürkünKudreti ، الذي احتل المرتبة الأولى في جدول أعمال تركيا والخامس في جدول الأعمال العالمي ، كان منقطع النظير أيضًا في التصنيف.

كان فيلم " Organization Osman " الأكثر مشاهدة يوم الأربعاء ، بنسبة مشاهدة 8.77٪ و 23.31 مشاهدة لكل الأشخاص ، و 9.42٪ نسبة مشاهدة و 22.75٪ مشاركة في 20 + ABC1 ، وكان أفضل افتتاح لهذا الموسم.

شاهد قيامة عثمان الحلقة 67 مترجمة باللغة العربية إضغط هنــــــــــــا

في الحلقة 67 من المسلسل ؛ بعد السجين الكتالوني المسمى تكفور كوسيس ، واجه عثمان بك تكفور بالسجين. بينما نفى تكفور كوسيس الاتهامات ، زعم أنها كانت لعبة. علم عثمان بك ، الذي فهم الصراع بين Tekfurs ، أن Turgut Bey ، الذي تمت مداهمته ، تم أسره من قبل Tekfur Nikola بينما كان يخطط لتحويل هذا الوضع لصالحه .

قام عثمان بك ، الذي أرسل جوندوز باي إلى قلعة إنيغول وطلب من نيكولا الإفراج عن تورغوت ألب ، بوضع خطة ذكية لوضع Tekfurs ضد بعضها البعض. بالا خاتون و مالون هاتون وحدوا صفوفهم لتحقيق أوامر البساط من ماري Kosses.

عثمان بك في يد الكاهن جريجور قرر لعب ورقته الرابحة ، قام نيكولا ، تورغوت بك باختطافه وسلم ماري كان من المخطط أن يؤثر على كوسيس. من ناحية أخرى ، نصب عثمان بك كمينًا لقافلة تكفور كوسيس لإنقاذ تورغوت بك. المحاربون الكاتالونيون الذين أرسلهم تيكفور روجاتوس كانوا أيضًا بعد تورغوت بك. باعتراض القافلة ، عقد أنسيلمو اتفاقًا مع تكفور كوسيس وأقنعه بتغيير مساره ضد خطر الكمين واستدرجه إلى فخه.

عثمان بك ، الذي سمع عن الوضع ، غير خطته وسد طريق القافلة. اختلطت الأمور مع وصول عثمان بك ، لكن أنسيلمو ، الذي انتهز الفرصة ، تمكن من الفرار بأخذ تورغوت بك وفقد مساره.

الكاهن غريغور ، الذي كان محتجزًا في كاي أوباسي ، فقد صحته بسبب السر الذي احتفظ به في ذراعه. بينما كان براون عبد يعالج الجرح ، قام عثمان بك ، الذي زار القس غريغور ، بحل اللغز ووضع خطة تضع الجميع في الزاوية الخطأ. جاء Tekfur Rogatus ، الذي اشترى Turgut Bey من الكاتالونيين ، إلى Kayı Obası وعرض مقايضة Turgut Bey مع القس جريجور.

عثمان بك ، الذي استشار الشيخ إدبالي للحصول على المشورة ، قدم للأب غريغور وأنقذ تورغوت بك. ألقى تورغوت بك باللوم على عثمان بك فيما حدث له. من ناحية أخرى ، سألت مالهون خاتون جوكتشي ، التي أدركت مسؤوليتها عما حدث في الكليمان ، أن تحاسب. بالعودة إلى أوبا ، جمع عثمان بك بكات كاي أوباسي في خيمته. بينما كان عثمان بك يتحدث ، صُدم الجميع عندما دخل الأب جريجور الغرفة! عثمان بك ، الذي حل لغز القس جريجور ، أفسد لعبة تيكفور روجاتوس!

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد