مشاهدة بي إن سبورتس HD beIN Sports HD بث مباشر دون تقطيع - مباراة السد والريان اليوم بث مباشر

بي إن سبورتس HD beIN Sports HD

تبث قناة بي إن سبورت HD beIN Sports HD، مساء اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021، مباراة السد ضد نظيره الاحمر العنيد الريان في قمة حامية الوطيس في نهائي كأس أمير قطر، وسط حالة من الترقب بين عشاق الكرة المستديرة في دولة قطر.

وأعلنت قناة بي إن سبورت HD،عزمها بث مباراة الزعيم السد ضد الرهيب الريان مساء اليوم عبر شاشاتها لجميع عشاق الكرة المستديرة في قطر والوطن العربي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، بنما الساعة السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنه عمان.

ويتوافد عصر اليوم الجمعة الالاف الى ملعب الثمامة المقترح لكرة القدم الذي سيتم بناؤه في الثمامة، قطر في الوقت المناسب لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، وذلك لمشاهدة القمة النارية بين الريا ونظيره السد في نهائي كأس أمير قطر.

وتعد قناة بي إن سبورت HD beIN Sports HD، أحد القنوات الرياضية المجانية التي تقوم ببث العديد من المباريات والدوري على المستوي المحلي والاقليمي والدولي، حيث تخطي بمتابعة كبيرة من قبل عشاق الكرة الرياضية في الوطن العربي.

وتميزت قناة بي إن سبورت HD beIN Sports HD، بمجموعة من الملخصات والاستيديوهات التحليلية، وتبث بتقنية ال HD، لجميع المباريات، عن طريقة استضافة ابرز المعلقين والمحللين الرياضين في تحليل المباراة لجمهور من خلال شاشاتها.

كما قامت ببث دوري نجوم قطر والدوري المغربي لكرة القدم (بعض المباريات) والدوري الجزائري لكرة القدم (بعض المباريات) والدوري الفرنسي لكرة اليد والدوري الألماني لكرة اليد وكأس العالم 2018 (22 مباراة).

يشار إلى أن استاد الثمامة، الذي يتسع لـ40 ألف مشجع، يستضيف مباريات خلال مونديال قطر 2022 من مرحلة المجموعات حتى الدور ربع النهائي، كما يشهد الاستاد مباريات خلال بطولة كأس العرب قطر 2021 التي تقام منافساتها من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

ب4.png
ب4 (2).png
ب4 (1).png
ب3.png
ب3 (1).png
ب2.png
ب2 (1).png

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد