أحوال طقس فلسطين غدا الجمعة وبداية الأسبوع المقبل

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الخميس، توقعاتها لحالة طقس فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة والتي أظهرت ارتفاع في درجات الحرارة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون باردا نسبياً إلى بارد خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الجمعة سيكون بأجواء خريفية معتدلة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت المقبل سيكون بأجواء خريفية معتدلة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأحد المقبل سيكون صافيا بوجه عام و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد