جدول مباريات الدوري السعودي الجولة التاسعة والقنوات الناقلة

مباريات الدوري السعودي

تستأنف، اليوم الخميس، مباريات منافسات الدوري السعودي للمحترفين ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مباريات اليوم الخميس الدوري السعودي، ويستضيف فريق الباطن نظيره الفيحاء حيث يريد نادي الباطن تحقيق فوز هام يضمن له الابتعاد عن المراكز المُتأخرة خاصة أنه يحتل المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

وتقام مباراة الباطن والفيحاء اليوم الخميس في تمام الساعة 6:55 بتوقيت أبو ظبي، 5:55 بتوقيت مكة المكرمة، 4:55 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc) اتش دي.

وبحسب مواقع دولية رياضية فسيحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره الراقي ويريد الملكي الاستمرار في تحقيق الانتصارات وعدم السقوط في فخ الخسارة أو التعادل مُجددًا ونسيان فترة التراجع في مستواه الماضية.

وأضافت المواقع أن الراقي يدخل صاحب المركز 11 برصيد 8 نقاط المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق أول فوز له هذا الموسم بنتيجة كبيرة في الجولة السابقة على حساب الاتفاق برباعية نظيفة.

وأشارت إلى أن اللقاء يُقام ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس في تمام الساعة 9:00 بتوقيت أبو ظبي، 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc).

وستكون مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على النحو التالي:

الخميس 21-10-2021

الباطن والفيحاء

الأهلي والطائي

الجمعة 22-10-2021

الفيصلي والتعاون

ضمك والحزم

الاتحاد والشباب

أبها والفتح

السبت 23-10-2021

الهلال والرائد

الأحد 24-10-2021

النصر والاتفاق

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد