حظك اليوم - توقعات الأبراج الجمعة 22 أكتوبر 22-10-2021

حظك اليوم الجمعة 22 أكتوبر وتوقعات الأبراج

تلعب الأبراج الفلكية دورا هاما في حياة معظم الأشخاص بسبب توقعاتها التي غالبا ما تكون صحيحة، ومع نهاية كل يوم ودخول يوم جديد، يبحث الكثير من عشاق الفلك ومتابعة الأبراج عن توقعات الأبراج وحظوظهم خلال كل يوم بيومه.

ويبحث الكثير عن توقعات الأبراج من أجل الاستبشار بحظهم كل يوم، وهنا تضع لكم وكالة سوا الإخبارية حظك ليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 توقعات الفلك 22 تشرين الأول وتوقعات الأبراج، كل برج على حدا وجاءت التوقعات كالتالي:

حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الحمل

حظك اليوم 22/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى

تشغل نفسك بالمشاحنات والجدال مع زملائك في العمل، وهو ما يصرفك عن التركيز في المهام المطلوبة منك، وبالتالي يتسبب في وقوعك بالعديد من الأخطاء، تحتاج إلى التركيز الشديد في الفترة القادمة، لذلك حاول أن تبعد نفسك عن مشاكل العمل.

حظك اليوم 22/10/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى

شخصيتك العملية تثير قلق شريك حياتك، فالتعبير عن المشاعر إلى جانب التفكير المنطقى أمر مطلوب، احرص على طمأنة شريكك، وعبر له عن مشاعرك، فالرومانسية مطلوبة في كثير من الأحيان، وحاول موازنة الأمور حتى لا تخسر شريكك.

حظك اليوم 22/10/2021 علي الصعيد الصحي

لم تتعود على شرب اللبن منذ صغرك، وهو ما أثر بشكل سلبى على عظامك، تحتاج اليوم إلى استشارة طبيب متخصص، للحصول على بعض الفيتامينات اللازمة التي تعمل على تقوية عظامك وعضلاتك، خاصة وأنك بدأت تشعر ببعض الآلام في عظامك بعد بذل مجهود كبير.

حظك اليوم 22/10/2021 برج الثور

حظك برج الثور حظك اليوم 22/10/2021 على الصعيد المهنى

حاول ان تبحث عن فرصة جديدة داخل مجال عملك، ولا تجعل ممارستك لمهنتك نمطية دون تجارب مختلفة أو مغامرات قد تعود عليك بالنفع بشكل كبير.

برج الثور حظك اليوم 22/10/2021 على الصعيد العاطفى

ابذل مجهوداً مع حبيبك لكي تقدر على السيطرة على مقدار حبه لك، بأن تقتنص الوقت الجميل الذي تقضيانه معاً، عليك بصنع شيء جديد للحبيب لكي يشعر ايضاً بحبك له.

حظك اليوم 22-10-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى

سارع بعمل الفحوصات الطبية المطلوبة منك ولا تتهاون في حقك نفسك وبدنك عليك، هناك الكثير من الأشياء التي لم تفعلها بعد ولكنها تحتاج لمجهود فعليك المحافظة على طاقتك وصحتك ولا تهمل فيها.

حظك اليوم 22/10/2021 الجمعة برج الجوزاء

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

عليك بتجميع قوتك في اتجاه تحقيق اهدافك، ولا تجعل بعض المعوقات تعرقل طريقك نحو النجاح، هناك بعض الأشخاص قد يتسببون لك في الضيق والمشكلات، لا تعطهم اهتماماً.

حظك اليوم 22/10/2021 على الصعيد العاطفى

انتظر مفاجأة قادمة من الحبيب والتي كان يستعد لها منذ فترة طويلة، لا تحاول أن تستكشف درجة حبه لك فهي تظهر على كل افعاله التي يصنعها من أجلك.

حظك اليوم 22/10/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

أصنع طعامك بيدك وتوقف عن شراء وتناول الأطعمة المعلبة والمحفوظة لأنها قد تحتوي على الكثير من المواد الحافظة والمضرة بك وبصحتك.

حظك اليوم الجمعه22/10/2021 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

استمتع بعملك حتى وأن شعرت ببعض المتاعب والأزمات التي تواجهك طوال الوقت، وانظر له كوسيلة لتحقيق ذاتك ورفعة مكانتها في القريب العاجل.

برج السرطان حظك اليوم 22/10/2021 على الصعيد العاطفى

ستكون هناك الكثير من المتغيرات العاطفية التي ستظهر في حياتك خلال الفترة المقبلة، ولكن لا تحاول أن تجرف حبيبك نحو المشكلات التي قد تواجهك في العمل، فأتركها بعيداً عن حياتك الخاصة.

برج السرطان حظك اليوم 22- 10- 2021 على الصعيد الصحى

تناول الكثير من الفواكه خلال اليوم لكي تعوض ما تفقده من فيتامينات طوال الوقت، الغذاء الجيد سيجعلك طوال الوقت تمتلك طاقة وحيوية وتبذل مجهوداً مضاعفاً.

حظك اليوم 22/10/2021 برج الأسد

حظك اليوم برج الاسد 22.10.2021 الجمعة على الصعيد المهني

لا تستمع لإنتقادات الأخرين من الذين يحاولون التقليل من عزيمتك حتى لا تخسر ما استطعت تحقيقه من نجاحات مبهرة خلال الفترة الماضية في عملك.

برج الأسد حظك اليوم 22/10/2021 علي الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تسيطر على الحبيب وتتحكم فيه، واتركه يفكر في مستقبله وتقرير مصيره، حتى يحقق هدفه في الحياة المهنية ويثبت منه، مما يؤثر على علاقتكما بشكل إيجابى.

برج الأسد حظك اليوم 22-10-2021 على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول الأدوية الطبية طوال الوقت، والتزم بالأقراص التي حددها لك الطبيب، حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتشعر بالتحسن.

حظك اليوم 22/10/2021 برج العذراء

حظك اليوم 22.10.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

لا تحاول بذل مجهود في أمور لن تعود عليك بأي فائدة، فهناك أمور محسومة، لذلك حكم عقلك ولا تبالغ في توقعاتك حتى لا تتعرض لصدمات لاحقة إذا أثبتت الأيام عدم صحة موقفك.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 22/10/2021 على الصعيد العاطفى

انت شخص صادق وصريح وتكره الكذب، لكن حاول أن تجمل حديثك مع شريكك، فالصراحة لا يجب أن تتحول لوقاحة، لذلك اختار كلماتك جيدا حتى لا تتسبب في إيذاء مشاعره.

برج العذراء على الصعيد الصحي

تعانى من الإرهاق والإعياء المستمر بسبب افتقاد جسمك لبعض العناصر الغذائية التي تؤثر على نشاطك وهو ما يتطلب إجراء تحاليل وزيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج والمكملات الغذائية التي تلزمك.

حظك اليوم 22 - 10 - 2021 برج الميزان

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

خطط مرة أخرى لتحقيق أهدافك من جديد وأبحث عن مشروع مناسب لأموالك، وتستطيع من خلاله أن تحقق هدفك في الحياة، وتتجنب الخسائر التي تكبدتها الفترة الماضية.

حظك اليوم 22/10/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

حاول أن تعمل خلال الأيام المقبلة على إثبات حبك لشريك حياتك، حتى تنتهى المشاكل والخلافات التي تعانون منها طوال الوقت بسبب تجاهلك المستمر له.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

لا تتجاهل أي ألم تشعر به، واحرص على إجراء الفحوصات الطبية الدورية، لتطمئن على صحتك وتتناول الأدوية الطبية المناسبة لك، وتستعيد عافيتك من جديد.

حظك اليوم ٢٢/١٠/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 22-10-2021 على الصعيد المهنى

حاول أن تتخلى عن أفكارك الانتقامية تجاه بعض الزملاء، وفكر في اثبات نفسك من خلال العمل الجاد، وفرض نجاحاتك على الآخرين، لذلك بدلا من ان تضع مجهودك وتفكيرك في إيذاء الآخرين، فكر في النجاح والتميز.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تشعر بالحنين إلى حبيبك القديم، بعد سنوات من الفراق، لكنك تشعر برغبة في الواصل والحديث معه، لكن احذر من تعرضك لموقف محرج خاصة إذا كان قد نجح في تجاوزك.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 22-10-2021 على الصعيد الصحى

توقف فورا عن التدخين الذي يؤثر سلبا على صحتك، واستبدله بعادات صحية مثل ممارسة الرياضة باستمرار، أو ممارسة أحد الهوايات التي تفضلها وتستمتع بها.

حظك اليوم 22/10/2021 برج القوس

حظك اليوم ٢٢/١٠/٢٠٢١ برج القوس على الصعيد المهنى

تمر بفترة صعبة في العمل، ولكن عليك أن تتحلى بالصبر وتتحمل ما يواجهك من مشاكل، وتأكد ان لكل شيء نهاية، فقط لا تستسلم لروح اليأس التي بداخلك، حتى تستطيع أن تتجاوز الأمور، وتواصل مسيرتك وتعمل على تحقيق أهدافك الخاصة بالعمل.

حظك اليوم 22/10/2021 علي الصعيد العاطفى

حاول أن تستحوذ على ثقة شريكك، فدائما لديه تخوف من الثقة فيك، نظرا لمواقفك معه، حاول أن تبقى بجانبه دائما، وتسانده في كل ما يمر به من مشاكل، لا تهتم بنفسك فقط، ولكن اجعله يشعر باهتمامك به ومساندتك له.

حظك اليوم 22/10/2021 برج القوس على الصعيد الصحى

لا تعتمد على الوصفات الطبية التي ينصحك بها معارفك عند تعرضك لأى أزمة صحية، واحرص على استشارة طبيب متخصص، لمعرفة سبب ما تشعر به من مشاكل صحية، ويعطيك الدواء المناسب لجسمك وحالتك.

حظك اليوم 22/10/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

لقد مررت بأزمة صعبة في العمل ولكنك تغلبت عليها، تشعر بالإحباط، ولكن يجب عليك أن تبدأ من جديد، وتنسى ما حدث في الماضى، وتأكد ان الأوضاع ستتغير في الفترة القادمة، وقد يكون قد حان الوقت لبدء مشروعك الخاص حتى تبعد نفسك عن المشاكل.

حظك اليوم 22-10-2021 على الصعيد العاطفى

قد تتسبب غيرتك الدائمة في فقدان شريك حياتك، لقد حاول التعبير لك عن غضبه من غيرتك العمياء، ولكن لا تستمع له، وتسبب له العديد من المشاكل في كل مكان تذهبون إليه، ثق بنفسك وبشريك حياتك، وتأكد أنه يحبك، واعطيه مساحته الشخصية للتصرف.

حظك اليوم 22/10/2021 على الصعيد الصحى

تشعر بالتوتر والقلق بسبب ضغوط العمل والحياة، وهو ما يؤثر على صحتك النفسية بشكل كبير، وبالتالى يؤثر على صحتك الجسدية، حاول أن تحصل على فترة من الراحلة، تتخلص فيها من الأفكار السلبية، سيكون من الجيد لو سافرت إلى مكان هادئ لتستجم به.

حظك اليوم 22/10/2021 برج الدلو

حظك اليوم ٢٢/١٠/٢٠٢١ برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تعيد نفس الأخطاء التي ارتكبتها الفترة الماضية، حتى لا تخسر أكثر، واستشير أهل الخبرة في مجالك المهنى، حتى تتعلم منهم وتستفيد من خبراتهم، حتى لا تخسر مرة أخرى.

حظك اليوم 22/10/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

تحلى بالشجاعة وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك، فربما هو الأخر ينتظر منك هذا الإعتراف الذى تخفيه طوال الوقت، وتتخلص من التفكير الدائم والشعور بالقلق و الخوف من رفضه لك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تخلى عن العادات غير الصحية التي تسببت لك في الشعور بالتعب والإرهاق الفترة الماضية، وأعمل على اتباع عادات صحية تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية.

حظك اليوم 22/10/2021 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت 22/10/2021 علي المستوى المهنى

خطوة جديدة ستخطوها اليوم في طريق مستقبلك الذي تحلم به، لذلك حاول استغلال كل الفرص المتاحة أمامك، ولا تضيع الوقت في انتظار الأفضل، فكل فرصة مهما بدت صغيرة ستقربك من حلمك.

حظك اليوم 22-10-2021 على المستوى العاطفى

لا تجعل الحب يعمى عينيك عن بعض السلبيات في حبيبك، والتي يصعب التعامل معها، والتي ربما تكون سببا في فشل العلاقة إذا قررت اتخاذ خطوة رسمية، لذلك قيم العلاقة جيدا قبل أي خطوة جديدة.

حظك اليوم 22-10-2021 على المستوى الصحى

تحتاج إلى الاعتناء بصحتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، فالرياضة إلى جانب أنها تساعدك على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على لياقتك، فهى أيضا تساعدك على التخلص من الطاقة السلبية.

المصدر : أبراج 2015

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد