عُمان: نتائج قرعة التصفيات الأولية لكأس الغالية لموسم 2021 - 2022

كأس الغالية

يبحث أهالي سلطنة عُمان عن نتائج قرعة التصفيات الأولية لكرة القدم لموسم 2021 – 2022 التي جرى عقدها لمعرفة الفرق التي ستواجه بعضها ضمن مسابقة كأس السلطان هيثم بن طارق.

ووفقًا لما أوردت وكالة الأنباء عُمان الرسمية (العُمانية)، فإن قرعة التصفيات الأولية لمسابقة كأس السلطان لكرة القدم للموسم الرياضي ٢٠٢١ /٢٠٢٢ م أسفرت عن مواجهات قريات مع بدية والوحدة مع فنجاء والحمراء مع الكامل والوافي.

وجرى سحب قرعة التصفيات الأولية لمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الكروي 2022/2021 بمشاركة 7 أندية هي الحمراء وفنجاء وبدية وينقل والوحدة وقريات والكامل والوافي.

واختارت القرعة نادي ينقل ليتأهل بنظام "باي" للمرحلة الثانية، حيث سيواجه الفائز من مباراة الحمراء و الكامل والوافي، اللذين سيواجهان بعضهما البعض في المباراة الأولى للمرحلة الأولى، كما أوقعت القرعة نادي قريات في مواجهة بدية، بينما سيلعب في المباراة الثالثة نادي الوحدة في مواجهة نادي فنجاء.

وستقام المباريات الثلاث الأولى بتاريخ 30 أكتوبر الجاري، حيث سيتأهل الفائز من المباراتين التي ستجمع قريات مع بدية وكذلك الوحدة مع فنجاء إلى الدور المتقدم ال32 للمسابقة، بينما الفائز من المباراة الثالثة التي ستجمع ناديّي الحمراء والكامل والوافي، سيخوض مباراة أخرى أمام نادي ينقل المتأهل “باي” يوم 3 من شهر نوفمير المقبل، والفائز في المواجة سيتأهل كذلك للدور 32.

ولن تشهد مباريات التصفيات الأولية أوقات إضافية بعد نهاية الوقت الأصلي، وإنما سيتجه الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية مباشرة من أجل تحديد الفريق الفائز والمتأهل للمرحلة المتقدمة من مسابقة كأس صاحب الجلالة المعظم للموسم 2022/2021.

المصدر : العُمانية - أثير

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد