جميع حلقات مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني - مسلسل لعبة الحبار Squid Game الحلقة 3

مسلسل لعبة الحبار

إذا كنت متصلاً بالإنترنت في الأسابيع القليلة الماضية ، فمن المحتمل أنك رأيت أحد مشجعي التلفزيون يذكر لعبة الحبار Squid Game من Netflix . ضرب ك الدراما اجتاحت العالم منذ العرض الأول 17 سبتمبر، حيث بلغ رقم احتل المركز الأول في 90 دولة في 10 أيام وأصبح أكبر عرض غير إنجليزي على الإطلاق. حتى أن Netflix أعلنت على Twitter أمس أن المسلسل أصبح أكبر عرض على الإطلاق على الإطلاق ، متجاوزًا الرقم القياسي الحالي Bridgerton بعد أقل من شهر من صدوره.

تصور السلسلة المذهلة لعبة قاتلة من نمط Battle Royale ، حيث يقامر 456 شخصًا ، يواجهون جميعًا ديونًا ضخمة ، بحياتهم بدفع تعويض قدره 38 مليون دولار. على الرغم من أن الفكرة الجامحة قد جذبت ملايين المشاهدين ، إلا أن الشخصيات المكتوبة بخبرة ومعضلات ماذا تريد أن تفعله جعلت المعجبين يتبادلون النظريات ويتفقدون العروض المماثلة . كما أن النهاية المفتوحة للمعرض تثير ضجة الإنترنت حول إمكانية تجديد السلسلة. إليك كل ما نعرفه عن موسم 2 محتمل من لعبة Squid .

لمشاهدة جميع حلقات مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني إضغط هنــــــــا

هل تم تجديد لعبة Squid للموسم الثاني؟

لم تسقط Netflix أي تلميحات حول ما إذا كانت ستجدد دراما K الأكثر شهرة على الإطلاق أم لا ، ولكن لم يمر سوى 10 أيام على العرض الأول. عادةً ما ينتظر جهاز البث بضعة أشهر لتجديد عروضه في الولايات المتحدة ، وهناك معلومات أقل عن التجديدات الدولية الخاصة به لمعرفة النمط.

ومع ذلك ، فإن لعبة Squid لن تكون أول عرض كوري يحصل على تجديد من عملاق البث. حصلت كل من دراما الزومبي التاريخية Kingdom و Love Alarm في المدرسة الثانوية على مواسم ثانية ، وحتى أن Kingdom حصلت على فيلم ثانوي هذا العام.

إذا تم تجديد العرض ، فسيكون هناك انتظار طويل للعرض الأول للموسم الثاني. تم الإعلان عن لعبة Squid Game لأول مرة في عام 2019 ، واستغرق الإنتاج عامين حتى يكتمل. لذلك حتى مع الجدول الزمني الأكثر تفاؤلاً ، من المحتمل ألا يصل الموسم الثاني حتى أوائل عام 2023.

عن ماذا سيكون الموسم الثاني من لعبة Squid ؟

امتد الموسم الأول من لعبة Squid Game كاملة ، حيث فاز Seong Gi-hun (Lee Jung-jae) بجائزة 456 مليار وون. بعد عام واحد ، اكتشف Gi-hun أن اللعبة على وشك أن تبدأ مرة أخرى عندما يصادف البائع (Gong Yoo) الذي يجند لاعبًا آخر. قبل أن يتوجه إلى أمريكا مباشرة ، قرر Gi-hun البقاء في كوريا ، على أمل إغلاق اللعبة مرة واحدة وإلى الأبد.

يأمل المعجبون في نهاية المشهد أن تستمر قصة Gi-hun ، حيث يتعاون المنتصر مع الآخرين لإغلاق لعبة الموت السرية متعددة الجنسيات. كل شيء إلى جانب عودة Gi-hun المحتملة للغاية هو في الهواء. يمكنه محاولة الحصول على الشرطة إلى جانبه ، بعد أن أبعدوه في الحلقة 2 ، أو يمكنه العثور على المزيد من اللاعبين السابقين ، الذين ربما عملوا أو لم يكونوا قد عملوا من خلال صدماتهم بما يكفي لمواجهة كبار الشخصيات الأثرياء وأساتذة اللعبة.

ليس هناك ما يضمن أيضًا أن استمرار اللعبة سيتبع اللعبة التالية في كوريا. كشف الموسم الأول عن وجود ألعاب مميتة تحدث في جميع أنحاء العالم ، حيث يقامر رجال أثرياء من دول متعددة بالنتائج. بينما يُفترض أن اللعبة الأولى قد تأسست في كوريا ، منذ أن شاركت Oh Il-nam (Oh Young-soo) ، فقد تصبح لعبة بلد آخر موضوعًا لموسم مستقبلي.

افتتح الكاتب والمخرج Hwang Dong-hyuk في مقابلة من Variety ، حيث كشف أن كتابة الموسم الأول بمفرده أخذ منه الكثير. أنتج Hwang أفلامًا في الغالب في حياته المهنية التي استمرت لعقود ، مع كون Squid Game أول دراما له.

قال: "في أيامي السابقة ، كنت أشرب نصف زجاجة سوجو (الخمور الكورية) لتدفق العصائر الإبداعية. لم يعد بإمكاني فعل ذلك بعد الآن". "الكتابة (" لعبة Squid ") كانت أصعب من المعتاد بالنسبة لي لأنها كانت مسلسلًا وليس فيلمًا. لقد استغرق الأمر ستة أشهر لكتابة الحلقتين الأوليين وإعادة كتابتهما. ثم تشاورت شفهيًا مع الأصدقاء ، واكتشفت أدلة تحسينات من خلال عرضي الترويجي الخاص ومن ردودهم ".

تابع هوانج أنه لا يخطط للقفز مباشرة إلى الموسم الثاني. بدلاً من ذلك ، أخبر المنفذ أنه قد يعود إلى السينما قبل العمل في الموسم الثاني. تقارير متنوعة أنه يكتب حاليًا فيلمًا بعنوان "KO Club" ، والذي يتضمن فرضية حرب بين الأجيال.

"ليس لدي خطط مطورة جيدًا لـ 'Squid Game 2.' إنه أمر مرهق للغاية مجرد التفكير فيه. ولكن إذا كنت سأفعل ذلك ، فلن أفعل ذلك بمفردي بالتأكيد. سأفكر في استخدام غرفة الكتاب وأريد مخرجين متعددين ذوي خبرة ، "قال.

لحسن الحظ ، مع شهرة البرنامج في صنع التاريخ ، ألقى Hwang تلميحًا جديدًا حول المكان الذي يمكن أن تذهب إليه قصة العرض. في مقابلة مع The Times ، اقترح أن الموسم الجديد يمكن أن يتبع واحدة من الشخصيات الأخرى الوحيدة التي خرجت من اللعبة على قيد الحياة ، The Front Man (Lee Byung-hyn).

"بينما كنت أكتب الموسم الأول ، فكرت في القصص التي يمكن أن تكون في الموسم الثاني إذا تمكنت من كتابة واحدة - ستكون إحداها قصة فرونتمان ،" قال ، مستبعدًا اسم الشرطي السابق ورئيس اللعبة .

وأضاف: "أعتقد أن المشكلة مع ضباط الشرطة ليست مجرد مشكلة في كوريا. أرى أنه في الأخبار العالمية يمكن أن تتأخر قوة الشرطة في التصرف في الأمور - فهناك المزيد من الضحايا أو أن الوضع يزداد سوءًا بسبب إنهم لا يتصرفون بالسرعة الكافية. كانت هذه قضية أردت إثارتها. ربما في الموسم الثاني يمكنني التحدث عن هذا أكثر. "

أخبر هوانج أيضًا The Hollywood Reporter أنه على الرغم من وجود الكثير من طلبات المعجبين للموسم الثاني ، فإن هذا يعني أيضًا أن لديه الكثير من الإلهام للاستفادة منه.

قال: "الضغط عليّ كبير الآن ، مع وجود هذا الجمهور الكبير في انتظار الموسم الثاني. بسبب كل هذا الضغط ، لم أقرر بعد ما إذا كان يجب أن أقوم بموسم آخر أم لا." ولكن إذا نظرت إلى بطريقة إيجابية ، لأن الكثير من الناس أحبوا الموسم الأول ويتوقعون أشياء جيدة للموسم الثاني ، هناك أشخاص في كل مكان في العالم يقدمون آرائهم حول المكان الذي يجب أن يذهب إليه العرض. يمكنني في الواقع سحب الأفكار من المعجبين من جميع أنحاء العالم لإنشاء الموسم المقبل ".

"أعتقد أن هذا ما أتصارع معه الآن - أنه لا يجب أن أنظر إليه على أنه قدر هائل من الضغط ، ولكن فكر في كل هذا الحب والدعم الذي أتلقاه كمربع كبير من الإلهام يمكنني نفوذ للموسم الثاني ".

يبدو أن Lee Jung-jae ، الذي يلعب دور Seong Gi-hun ، سيستعد للموسم الثاني. قال لصحيفة نيويورك تايمز إن هناك العديد من الاحتمالات للمكان الذي يمكن لشخصيته أن تفعله بعد ذلك.

هذا سؤال صعب للغاية لأن القصة يمكن أن تذهب في أي اتجاه ، وبعض مشاعر جي هون معقدة للغاية. إنه شخصية مثيرة للاهتمام للغاية. أعتقد أنه يمكنه الذهاب ومحاولة معاقبة مبتكري اللعبة. أو يمكنه محاولة منع المتسابقين الجدد من لعبها. أو يمكنه محاولة الانضمام إلى اللعبة مرة أخرى. ليس لدي فكرة في هذه المرحلة.

عندما سئل عن نظرية المعجبين المشهورة ، أنه يمكن منح جي هون الفرصة ليحل محل فرونت مان ويدير اللعبة ، قال لي ، "حسنًا ، لن أترك أي شخص يموت! اذهب في هذا الاتجاه ، سينتهي المطاف بـ Gi-hun في وضع مثل Oh Il-nam ، الرجل العجوز [الذي يلعبه Oh Yeong-su]. لكنك تعلم ، في "The Deer Hunter" ، الشخصية التي لم يلعبها كريستوفر والكن أبدًا يجعلها خارج اللعبة ، أليس كذلك؟ قد يكون هذا ما يحدث ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد