نتائج اللوتو اللبناني 1946 سحب اليوم الخميس مع زيد - 21 أكتوبر 2021 أخر سحب

اللوتو اللبناني

من المقرر أن تعلن مساء اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021، نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار رقم "1946"، حيث تسود حالة من الترقب بين المواطنين في لبنان لمعرفة الرقم الرابح في برنامج اللوتو اللبناني للذين لم يحالفهم الحظ يوم الاثنين الماضي.

ونشر إدارة يانصيب اللوتو اللبناني، رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 21 اكتوبر 1946، لجميع المواطنين في كافة المحافظات اللبنانية، لفحص الرقم فور صدور النتيجة بعد بثها على البث المباشر بحضور عدد من رجال الاعمال اللبنانيين على الهواء مباشرة.

وتبث قناة ال بي سي في لبنان نتائج اللوتو اللبناني، كل يوم الإثنين والخميس من كل أسبوع مع الاعلامي زيد، حيث يجري سحب اللوتو اللبناني ويتم اعلان نتيجة الفائز في اليانصيب الوطني عبر البث المباشر من ثم نشرها عبر موقها الالكتروني.

نتائج اللوتو اللبناني 1946سحب اليوم الخميس مع زيد - 21 أكتوبر 2021 إضغط هنـــــــــــا

وذكرت قناة ال بي سي أن برنامج يانصيب اللوتو اللبناني يعرض عبر شاشاتها في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت وجمهورية مصر العربية والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.

نتابع معكم عبر وكالة سوا الاخبارية نتائج سحب اللوتو اللبناني وأرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم الخميس وفق ما تابعت سوا، من خلال اختيار أرقام البطاقات الرابحة عبر موقع اللوتو اللبناني، ويتم السحب على الهواء مباشرة بكل شفافية ومصداقية.

وتعد اللوتو اللبنانية، لعبة موجودة من قديم الزمان، وليست بجديدة، تتم من خلال شراء التذاكر عبر الموقع المخصص لذلك، وتلك التذاكر تحمل بعض الأرقام، يتم إجراء السحب على تلك البطاقات لاختبار البطاقات الفائزة طبقا لمجموعة من المعايير والتي يراها القائمون على اجراء السحب.

يذكر أن سحب اللوتو اللبناني هي مسابقة يتقدم إليها اللبنانيون عن طريق حجز أرقام الحظ، وذلك للخروج من الهموم والتطلع لأمل جديد، حيث يحصد الفائز فيها على جوائز قيمة.

وتكثر القصص التي تروي ما حدث للبعض بعد الفوز بالجائزة الكبرى، ففادي وهو احد سكان منطقة الغبيري والذي فاز بالجائزة الاولى منذ سنوات قام بشراء عدد من السيارات وشقتين، حيث قام فادي بصرف ما تبقى من ماله على الحانات الليلية، فيما كان النصيب الاكبر لزوجته الثانية التي قامت بتحصيل ما تبقى من امواله وشقته ليعود من جديد الى "الفقر".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد