سبب نقل محمود الخطيب إلى المستشفى – ما هو مرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي؟

محمود الخطيب

سبب نقل رئيس النادي الأهلي المصري إلى المستشفى– ما هو مرض محمود الخطيب؟، حيث تناقلت وسائل إعلام مصرية وعربية، في ساعة متأخرة من فجر اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021، أنباء تتحدث عن نقل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب إلى المستشفى.

وتفاعل العديد من الوسط الرياضي المصري، وغيره، على أنباء نقل محمود الخطيب رئيس الأهلي إلى المستشفى، متمنين له الشفاء العاجل، خصوصًا وأنه يعد أحد أساطير الكرة المصرية.

سبب نقل رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب إلى المستشفى

وأفادت مصادر صحفية مصرية، بأن سبب نقل رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب إلى المستشفى، هو تعرضه لأزمة صحية عقب الانتهاء من مشاركته باحتفالية تكريم الأهلي كل من حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، وحسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ومن جانبها، أصدر النادي الأهلي المصري بيانا رسميا،كشف فيه تعرض محمود الخطيب إلى أزمة صحية عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها النادي.

وقال الأهلي في بيانه:" تعرض محمود الخطيب لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء أمس لتكريم كلًا من حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد".

ما هو مرض محمود الخطيب؟

وبخصوص مرض الخطيب، فقد أفادت وسائل إعلام، ومصادر مصرية، بأن محمود الخطيب لا يزال يخضع للفحوصات الطبية اللازمة، وعمل صور الأشعة، بهدف تحديد أسباب الأزمة الصحية التي تعرض لها رئيس النادي الأهلي، وتلقي العلاج اللازم لها. وفق فيلجول

وبشأن مرض محمود الخطيب، وتطورات حالته الصحية، كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير عبر صفحته على تويتر قائلًا: "كل التمنيات القلبية للكابتن محمود الخطيب بالشفاء العاجل، كان يشكو من آلام في عينه، ويبدو أنها تطورت بعد حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفى، كل التمنيات بالشفاء العاجل للنجم الخلوق محمود الخطيب.

وأضاف: " الكابتن الخطيب تحت الرعاية الصحية بأحد المستشفيات ويجرى غدا بعض الاشعات والتحاليل للاطمئنان علي حالة عينه كل التمنيات بالشفاء العاجل".

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد