مشاهدة قناة atv التركية بث مباشر hd يوتيوب قيامة عثمان -تردد قناة atv على النايل سات 2021

تردد قناة ATV التركية

مشاهدة قناة أي تي في ATV التركية بث مباشر hd، إذ توفر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاربعاء 20 أكتوبر 2021، رابط البث المباشر لقناة atv بث مباشر قيامة عثمان، وذلك بعد أن زادت عمليات البحث عليها خلال الايام الماضية مع بثها باقة من المسلسلات التركية ذات شعبية كبيرة في العالم أبرزهم مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الذي ترك بصماته في أمسيات الأربعاء .

وعاد مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث بقوة الى الدراما التركية قبل حوالي اسبوعين بعد انتهائه عند الحلقة 55 الخامسة و الخمسون، وذلك نتيجة لاشتداد ذروة انتشار فيروس كورونا المستجد العالم الماضي في تركيا وفرض السلطات القيود على المواطنين من أجل كسر المنحى الوباء الصاعد في أواخر عام 2020، ومع السفر مما طالع الكثير من الفنانين.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 3 Facebook مترجمة -قيامة عثمان الحلقة 67 مترجمة قصة عشق

وتميزت قناة أي تي في ATV التركية ببث العديد من المسلسلات التركية والبرامج التلفزيونية ذات شعبية كبيرة ومتابعة عالية من قبل الجمهور في تركيا ودول العربية، منذ تأسيسها عام 1993 في بشكتاش بإسطنبول على يد أمهر العلامين الأتراك أنذك.

لمشاهدة قناة atv التركية بث مباشر hd يوتيوب قيامة عثمان إضغط هنــــــــا أو هنـــــــــــا

تفوقت القناة من خلال طرحها العديد من المسلسلات وتصويرها ونشرها عبر مواقعاه الالكترونية المختلفة بالإضافة الى ترجمة العديد من منصات الالكترونية المختلفة، أبرزها موقع قصة عشق الذي يقوم بترجمة مسلسل قيامة عثمان منذ طرحة على الدراما ومسلسل نهضة السلاجقة وغيرها من المسلسلات التركية الضخمة.

وتصدر البحث عن قناة atv التركية بث مباشر قيامة عثمان، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع قرب بدء عرض الحلقة الثالثة من مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث لجميع الجمهور في العالم في قصة مثيرة وشيقة في تاريخ الدراما التركية.

من المقرر أن تبث قناة ATV، مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman، مساء اليوم الاربعاء من كل اسبوع عبر شاشاتها لجمهورها الذي اعتاد عليها منذ عامين، حيث ستبدأ بث الحلقة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا، والساعة الثامنة بتوقيت فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية.

تردد قناة atv التركية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 10796.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

وأثار المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة لمؤسسة عثمان، والذي حطم أرقام التصنيف، اهتمامًا كبيرًا. ما الذي سيأتي في المقدمة في الحلقة الجديدة من المسلسل والتي تبدأ بداية رائعة للموسم الثالث؟ ما هي الصور التي ظهر بها المقطع الدعائي للحلقة 67 لمؤسسة عثمان؟

ويُلاحظ أن تورغوت ألب أُسر في المقطع الدعائي للحلقة 67 من مؤسسة عثمان، وكل حلقة منها كانت مسرحًا للإثارة. عثمان بك، الذي يعارض وضع الباي التركي في قفص، يقول: "التركي لن يكون سجينًا أبدًا" ويحمل سيفه ويواجه أعدائه. في حين أن إطلاق سراح Turgut Alp من القفص الذي كان محتجزًا فيه هو أحد أكثر اللحظات التي تم الحديث عنها في المقطورة، فإن صراع عثمان باي وجبال الألب لإنقاذ Turgut Alp يثير قشعريرة.

وإدراكًا منهم أن تورغوت ألب مهم لعثمان بك، يتحدث التكفور عن هذه القضية فيما بينهم. يشار إلى أن روجاتوس لاسكاريس قال في إعلان الحلقة الجديدة "هذا مهم جدا لتورجوت يا عثمان".

وحصلت "منظمة عثمان" على جائزتي "سلسلة العام" و "منتج العام" في حفل توزيع جوائز Crystal Diamond.

بدخولها كقنبلة في موسمها الثالث بقصتها الجديدة وطاقمها القوي، لا يمكن لمسلسل ATV التلفزيوني المحطم للأرقام القياسية "مؤسسة عثمان" الحصول على الجائزة. تم اختيار 'Organization Osman'، الذي حصل على إجمالي 10 جوائز من مختلف المنظمات قبل الموسم، على أنه `` سلسلة العام '' في حفل توزيع جوائز Crystal Diamond الذي أقيم يوم الأربعاء 13 أكتوبر، في حين أن منتج ومصمم المسلسل، حاز محمد بوزداغ على جائزة "منتج العام".

ونال ممثلو المسلسل، إميل ديدي، فاتح أيهان ومليس جورهان، جوائز "منظمة عثمان"، `` Organization Osman ''، التي بدأت موسمها الثالث على شاشة ATV في الأعلى وقلبت التصنيفات رأساً على عقب، فازت مؤخراً بثلاث جوائز في جوائز الـ 61 الذهبية، وثلاث جوائز في الجوائز الأوروبية، وأربع جوائز في جوائز النخلة الذهبية.

يعود تصميم بنائه ومشروعه إلى محمد بوزداغ ؛ `` منظمة عثمان ''، من إخراج أحمد يلماز وبطولة بوراك أوزجيفيت بدور عثمان بك، ستستمر في ترك بصمتها على شاشات ATV يوم الأربعاء في الموسم الجديد.

العرض الأول لسلسلة Bozdağ Film's 'Epic'، وهو الإنتاج الجديد الأكثر طموحًا للموسم الجديد على شاشة ATV بقصته الفريدة، وطاقمه الرائع وزخارفه الرائعة، خطف أنفاسك! نالت مدينة Destan، التي دخلت جدول أعمال تركيا والعالم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد وقت قصير من نشرها، مئات الآلاف من التعليقات والثناء الشديد. نالت مدينة Destan، التي دخلت جدول أعمال تركيا والعالم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد وقت قصير من نشرها، مئات الآلاف من التعليقات والثناء الشديد.

في الترويج الأول لدستان، قال أكيز، الذي يؤديه إبرو شاهين، "أنا ابنة الجبل، أكيز! أتيت لمساعدة أولئك الذين ليس لديهم أيدي. لقد أتيت لأكون الطريق لأولئك الذين ليس لديهم أقدام. لقد جئت لتعويض ما هو مفقود، ولتحرير العبد، وكتابة ملحمي عن الجبل إلى السماء ". طلقة. تمت مشاركة كلمات Akkız هذه عدة مرات من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

مع ظهوره الأول، حقق "Destan" نجاحًا كبيرًا من خلال دخول اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا والأرجنتين والمغرب والجزائر ومصر والمكسيك والمملكة العربية السعودية.

ويعود تصميم الإنتاج والمشروع إلى محمد بوزداغ ؛ إخراج أمير خليل زاده. يلعب كل من إبرو شاهين وسليم بيرقدار وإيدب تيبلي الأدوار الرئيسية في فيلم Destan، الذي كتب سيناريو الفيلم عائشة فردا إيريلماز ونهير إردم.

الاهتمام الوثيق ودعم المسلسل التلفزيوني Diriliş Ertuğrul و مؤسسة عثمان على مستوى الدولة يشكل النقطة المحورية للموضوع. يجب مراعاة إدراج الأزياء والإكسسوارات المستخدمة في Diriliş Ertuğrul، من الزجاج الأبيض والهضبة التسلسلية، في بروتوكول الدولة. وتجدر الإشارة إلى أن الجنود الذين كانوا يحتفظون بالساعة التقليدية في مقبرة أرطغرل غازي استبدلوا بجبال الألب وهم يرتدون أزياء متسلسلة، مختلط شعرهم ولحيتهم معًا، واستخدام نفس الأزياء والإكسسوارات في الاحتفالات الرسمية، مثل الانعكاسات السخيفة للغرابة التي حلت محل ثقافة الدولة ووقارها.

يتم تقديم Ertuğrul Gazi و Osman Bey للجمهور بهويات جديدة تم تقديمها في ورشة عمل كاتب السيناريو والمخرج، مستخرجة تمامًا من هوياتهما التاريخية في المسلسل. توصف أرطغرل غازي وعثمان بك بالشخصيات الخارقة التي لا ترتكب أخطاء أو تتخذ قرارات خاطئة. يقدم كاتب السيناريو والمنتج شخصية القائد المثالي Führer / Duçe / Başyüce، التي أنتجها في ورشة عمل ذهنه، مثل Ertuğrul و Osman، بدلاً من الهويات التاريخية التي رفضها!


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد