تعرف على حالة طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى السبت المقبل

الطقس في غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم السبت القادم، والتي أظهرت إمكانية سقوط أمطار هذه الليلة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون باردا نسبياً إلى بارد خاصة فوق المناطق الجبلية، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس سيكون بأجواء خريفية باردة نسبيا خاصة فوق المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم ستكون أجواءه خريفية معتدلة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون بأجواء خريفية معتدلة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد