سبب وفاة القاضي العلامة محمد ناصر القاضي - ويكيبيديا محمد ناصر القاضي اليمني

القاضي العلامة محمد ناصر القاضي

أعلنت وسائل إعلام يمنية محلية، مساء اليوم الاربعاء 20 أكتوبر 2021، عن وفاة القاضي العلامة محمد ناصر القاضي عن عمر يناهز 80 عاما في أحد مشافي صنعاء.

وذكرت وسائل الاعلام المحلية، أن سبب وفاة القاضي العلامة محمد ناصر القاضي بعد صراع طويل مع المرض.

وأوضحت مصادر مقربة، أن صلاة الجنازة ستقام خلال الساعات القادمة على عدد يقتصر على الاهل والأصدقاء نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، بشكل كبير بين المواطنين في اليمن .

نعى مجلس القضاء الأعلى، القاضي محمد ناصر صالح القاضي، عضو محكمة استئناف محافظة حجة سابقا، الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز ٨٥ عاما قضى معظمه في خدمة الوطن بمجال القضاء.

وأشاد مجلس القضاء، في بيان النعي بمناقب الفقيد، حيث كان من القضاة المشهود لهم بالنزاهة والتفاني والانتصار لقيم العدالة في جميع المهام القضائية التي أوكلت إليه.

وعبر رئيس وأعضاء مجلس القضاء، في البرقية عن خالص العزاء لنائب رئيس الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس القضاء القاضي محمد علي القاضي، وأبناء وأسرة الفقيد وآل القاضي بمحافظة حجة في هذا المصاب.. سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ويكيبيديا القاضي العلامة محمد ناصر القاضي

شغل العديد من المراكز في المحاكم اليمنية خلال السنوات الماضية حيث يقيم في بمحافظة حجة في اليمن إلى الشمال الغربي من العاصمة صنعاء، وتبعد عنها حوالي 123 كيلو متراً، ويشكل سكان المحافظة ما نسبته 7.5% من إجمالي سكان اليمن، وتحتل المرتبة الخامسة بين محافظات الجمهورية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد