موعد نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات المجانية الناقلة الهلال وستيلرز

موعد نهائي أبطال آسيا ستيلرز والهلال

موعد نهائي دوري أبطال آسيا، يبحث الكثير من محبي ومتابعي نادي الهلال السعودي عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات المجانية الناقلة.

موعد مباراة الهلال في نهائي ابطال اسيا، وتأهل الهلال السعودي للنهائي بعد فوزه في ديربي الرياض على النصر السعودي بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وقد قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتحديد موعد مباراة الهلال السعودي أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، حيث سنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة:

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2021

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد إقامة نهائي دوري أبطال آسيا بين نادي الهلال السعودي ونادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر المقبل، حيث سيتم تحديد بطل آسيا لهذا العام.

موعد مباراة الهلال السعودي وستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا 2021

وقد قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال آسيا في هذه النسخة على ملعب مرسول بارك في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا

وتمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حق بث مباريات دوري أبطال آسيا حصريا في الشرق الأوسط ولكن حسب مواقع إخبارية من المتوقع أن تقوم قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 ببث المباراة حسبما أعلنت القناة عند إذاعتها نصف النهائي.

يذكر أن نادي الهلال السعودي هو بطل النسخة السابقة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020 فهل يتمكن العميد من تحقيق البطولة للمرة الثانية تواليا؟

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد