تحديد موعد استئناف الرحلات الجوية بين الإمارات والمدينة المنورة عبر فلاي دبي

فلاي دبي

حددت شركة الطيران الوطنية الإماراتية "فلاي دبي"، اليوم الأربعاء، موعد استئناف رحلاتها اليومية إلى المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.

وأشارت فلاي دبي إلى، أنها ستستأنف رحلاتها اليومية إلى المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من الأول نوفمبر المقبل بواقع رحلة يومية .

ونوهت الشركة إلى، أنها ستشغل الناقلة رحلاتها من المبنى 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة .

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي حمد عبيد الله، إنه مع عودة الطلب على النقل الجوي وتخفيف القيود المفروضة على حركة السفر الدولي تسعى فلاي دبي الى توفير خيارات متنوعة لمسافريها.

وعبر عبيد الله عن الترحيب بالمسافرين من والى المملكة العربية السعودية سواء رحلات العمرة أو السياحة للسفر إلى دبي وما بعدها. كما عبر عن شكره وتقديره للسلطات في المملكة العربية السعودية على جهودهم المتواصلة في دعم الناقلة داخل المملكة وتوفير كل التسهيلات للناقلة في مختلف عملياتها داخل المملكة.

ووفقًا لوكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام"، ستكون رحلات المدينة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

ولفتت إلى، أنه مع تخفيف قيود السفر الدولية تدريجيًا وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الجديدة ومنها وارسو وبودابست ولوبليانا وانقرة وشرم الشيخ.

المصدر : وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد