حظك اليوم - توقعات الأبراج الخميس 21 تشرين الأول أكتوبر 21-10-2021

حظك اليوم الخميس 21 أكتوبر تشرين أول وتوقعات الفلك

تلعب الأبراج الفلكية دورا هاما في حياة معظم الأشخاص بسبب توقعاتها التي غالبا ما تكون صحيحة، ومع نهاية كل يوم ودخول يوم جديد، يبحث الكثير من عشاق الفلك ومتابعة الأبراج عن توقعات الأبراج وحظوظهم خلال كل يوم بيومه.

ويبحث الكثير عن توقعات الأبراج من أجل الاستبشار بحظهم كل يوم، وهنا تضع لكم وكالة سوا الإخبارية حظك ليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 توقعات الفلك 21 تشرين الأول وتوقعات الأبراج، كل برج على حدا وجاءت التوقعات كالتالي:

حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج الحمل

حظك اليوم 21/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى

ستحمل مسؤليات إضافية في العمل اليوم، وهي فرصة جيدة لإثبات نفسك وامكاناتك أمام رؤسائك، استغل الفرصة واعد تقديم نفسك أمام الجميع.

حظك اليوم 21/10/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعيش حياة عاطفية مستقرة بفضل التوافق الكبير بينك وبين شريك حياتك، لكن حاول أن تجعل علاقتكما بعيدة عن أنظار وتركيز المحيطين بك حتي لا تثير غيرة البعض.

حظك اليوم 21/10/2021 علي الصعيد الصحي

تحتاج الي استشارة الطبيب بشأن الألام التي تتعرض لها في معدتك باستمرار، لذلك لا تتكاسل حتي لا تتفاقم الأمور وتزداد سوءا.

حظك اليوم 21/10/2021 برج الثور

حظك برج الثور حظك اليوم 21/10/2021 على الصعيد المهنى

أنت تثق بنفسك ثقة زائدة عن اللزوم، وهو ما يجعلك تتعامل بغرور مع زملائك في العمل، وتستهين بقدراتهم دائما، تخلى عن أنانيتك وغرورك، وتأكد ان المنافسة الشريفة هي الحل الأمثل في العمل، وإلا قد حرص زملائك على عدم التعاون معك في المستقبل، وهو ما سيجعلك تخسر بالتأكيد.

برج الثور حظك اليوم 21/10/2021 على الصعيد العاطفى

لقد انتظرك حبيبك فترة طويلة لاتخاذ خطوة جادة في مسألة ارتباطكما، وقد بدأ القلق يتسلل إلى قلبه، عليك أن تكون حازما وتبدأ في اتخاذ خطوات جادة، حتى تثبت له أنك جدير بالمسئولية، وإلا ستخسره للأبد وقد تندم في النهاية.

حظك اليوم 21-10-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى

تتبع نظاما غذائيا قاسيا، وتمارس التمارين الرياضية الشاقة، وهو ما قد يؤثر سلبيا على صحتك، الاعتدال مطلوب في كل شيء، ولا تتعجل الأمور خاصة بشأن فقدان الوزن، حتى لا تخسر صحتك بسبب ذلك، عليك استشارة متخصص لمعرفة النظام الذى يناسبك.

حظك اليوم 21/10/2021 الخميس برج الجوزاء

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تلتزم بقواعد العمل، لقد تسببت في غضب رؤسائك، بسبب عدم التزامك، وهو ما تسبب في ضياع مجهودك، فالعمل بدون الالتزام يكون بدون فائدة، في الفترة القادمة ركز بشكل كبير في عملك، حتى يرضى عليك رؤسائك.

حظك اليوم 21/10/2021 على الصعيد العاطفى

لقد أهملت حبيبك طوال الفترة الماضية، وهو ما جعله يفكر في تركك في الفترة الحالية، إذا كنت تحبه بالفعل، حاول تعويضه عن المرحلة الماضية، وابدأ بالاهتمام به، واجعله يشعر بحبك له، فإعادة ثقته بك قد تأخذ منك الكثير من الوقت، لذلك لا تمل وتحمل نتيجة أفعالك.

حظك اليوم 21/10/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

لقد اعتدت على تناول الأطعمة الدسمة قبل النوم مباشرة، ربما يكون ذلك بسبب طبيعة عملك، ولكن هذه العادة مضرة للغاية قد تتسبب في زيادة وزنك بالإضافة إلى شعورك بالأرق، حاول ان تتناول عشاء خفيف قبل النوم، وتناول وجبة الغداء في وقتها.

حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لديك أفكار جيدة خاصة بالعمل، ولكن خجلك يمنعك من عرضها خلال الاجتماعات، أو أمام رؤسائك، حاول أن تثق بنفسك وبقدراتك، وتكلم عن أفكارك واشرحها بشكل جيد، وتأكد أنها ستحظى بإعجاب الجميع، فقط ثق بإمكانياتك.

برج السرطان حظك اليوم 21/10/2021 على الصعيد العاطفى

حاول أن تتقرب من شريك حياتك هذه الفترة، فهو يحتاجك، ويحتاج إلى كلمات الحب والتشجيع منك، لأنه يمر بظروف صعبة هذه الفترة، لا تكن حملا عليه بطلباتك، فقط اهتم به وحاول أن تفهم مشاعره، واحرص على تواجدك بجانبه ومساندتك له.

برج السرطان حظك اليوم 21- 10- 2021 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام ببشرتك في هذه الفترة، لقد أهملتها لفترة طويلة، وحان الوقت لإتباع روتين للعناية بالبشرة، واستخدم المنظف باستمرار، واحرص على شرب الكثير من الماء، فهى مفيدة جدا لنضارة بشرتك.

حظك اليوم 21/10/2021 برج الأسد

حظك اليوم برج الاسد 21.10.2021 الخميس على الصعيد المهني

تحرص على المضي قدما وبخطوات ثابتة في عملك، وهو ما يجعل حياتك العملية مستقرة، احرص على الاستمرار بنفس منهجك في العمل، وتأكد انك ستجنى ثمار إخلاصك ومجهودك في القريب العاجل، واحذر من التسرع وخاصة في اتخاذ القرارات المصيرية الخاصة بالعمل.

برج الأسد حظك اليوم 21/10/2021 علي الصعيد العاطفى

غيرة شريك حياتك المستمرة تجعلك تشعر برغبة في الانفصال، خاصة بعد تسببه في عدد من المواقف المحرجة أمام معارفك وأصدقاؤك، إذا كنت ترغب في إنقاذ علاقتكما، عليك التحدث معه بصراحة واشرح له ما يزعجك، وحاول أن تصل معه لحلول وسطية.

برج الأسد حظك اليوم 21-10-2021 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بشعرك، فانت تعانى من مشكلة تساقط الشعر، لقد جربت عدد من الوصفات الطبيعية ولكن الأمور تزداد سوءا، ربما حان الوقت للذهاب إلى طبيب متخصص، فقد يكون السبب نقص بعض الفيتامينات.

حظك اليوم 21/10/2021 برج العذراء

حظك اليوم 21.10.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تبذل جهداً اكبر من قدراتك، تابع عملك بجدية واتقان فقط، ولا تتسرع في الحكم على الاشياء قبل دراستها جيداً، هناك الكثير من الأشياء التي عليك اتمامها وكسبها عن طريق العمل.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 21/10/2021 على الصعيد العاطفى

اتجه نحو من تحب واستمتع معه بالحياة، هناك الكثير من الاشياء التي تريد عملها مع شريك حياتك، اعطه الكثير من الاهتمام.

برج العذراء على الصعيد الصحي

سارع بعمل فحوصات طبية لكي تطمئن على صحتك خلال هذه الفترة، خاصة مع زيادة شعورك بالتعب والإجهاد، مارس رياضات خفيفة مثل المشي وركوب الدراجات والجلوس في أشعة الشمس الصباحية.

حظك اليوم 21 - 10 - 2021 برج الميزان

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

تواجه حالة من الاحباط في العمل بسبب شعورك بعدم التقدير من جانب رؤسائك، وهو ما يجعلك تفتقد ال حماس ، لذلك تخلص من هذه الحالة وكن جادا وافرض نجاحات علي الجميع.

حظك اليوم 21/10/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

تشعر بحالة من الحنين إلي حبيبك القديم، فأنت غير قادر علي التجاوز بأي شكل، لذلك حاول أن تعيد الأمور لمجاريها معه، ربما تكون هناك فرصة للعودة.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

واظب علي تمارين اللياقة البدنية الخاصة بك ستحسن من صحتك بشكل كبير، وستجعلك اكثر نشاطا وحيوية.

حظك اليوم ٢١/١٠/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 21-10-2021 على الصعيد المهنى

تعامل بحب في مجال علمك ولا تبحث عن المتاعب ولا تجبر زملائك على افتعال المشكلات معك، العمل نقاء للأخلاق فأجعله بيئة خصبة لظهور ابداعاتك وفنك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سارع بالاعتراف لمن تحب بحبك له حتى لا يفوت الاوان وتندم على الاوقات التي قضيتها بعيداً عنه.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 21-10-2021 على الصعيد الصحى

اسمتع بوقت فراغك على أن يكون مريحا وبه الكثير من الانشطة، اخلد الى النوم في ساعات مبكرة حتى تستيقظ مبكراً وتنجز جميع مهامك المطلوبة منك.

حظك اليوم 21/10/2021 برج القوس

حظك اليوم ٢١/١٠/٢٠٢١ برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تكون نفسك دائما ولا تحاول تقليد أي شخص، أو السير على نفس خطواته، فكل منا له أولوياته وأحلامه وأدواته التي تختلف عن الآخرين، ابحث عن إرضاء نفسك أولا.

حظك اليوم 21/10/2021 علي الصعيد العاطفى

تشعر برغبة قوية لإيجاد طريقة مميزة لإسعاد شريك حياتك اليوم، لذلك حاول أن تبحث عن الأشياء البسيطة التي تحمل مشاعر قوية، فالأمر لا يتطلب بالضرورة تكاليف عالية أو أموال باهظة.

حظك اليوم 21/10/2021 برج القوس على الصعيد الصحى

اهتم ببشرتك خلال هذه الفترة لكي تحافظ على ترطيبها قبل قدوم فصل الشتاء، لذلك اتبع روتين ترطيب صحي لكي تحافظ على صحة بشرتك وإشراقها دائما.

حظك اليوم 21/10/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

لديك حالة من الإنكار للمجهودات التي يبذلها زملائك لانجاح العمل، وتنسب كل شيء لنفسك، وهذا خطأ كبير فالنجاح لا يصنعه فرد، لذلك انسب الفضل والمجهود لأصحابه.

حظك اليوم 21-10-2021 على الصعيد العاطفى

اهتمامك المبالغ فيه بالأمور المادية يجعل شريكك يشعر بأن المال لديك أهم منه، لذلك لا تحاسبه كل كبيرة وصغيرة.

حظك اليوم 21/10/2021 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاسترخاء والحصول علي قسط كافي من النوم، فقلة ساعات نومك بهذا الشكل تعرضك للشعور بالقلق والتوتر الدائم.

حظك اليوم 21/10/2021 برج الدلو

حظك اليوم ٢١/١٠/٢٠٢١ برج الدلو على الصعيد المهنى

اهتم بوقتك واجعله في صالحك طوال الوقت ولا تجعل الاشياء التافهة تأخذ من وقت العمل وتؤثر عليه، بل سيطر على انفعالاتك واجعلها كلها في صالحك وتخدم اهدافك.

حظك اليوم 21/10/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

اجعل وقتك مع من تحب له فقط ولا تجعل وقت العمل يأتي على حساب حبيبك ووقته معك، الاهتمام والشعور بالامان هما المترجمان لمشاعر الحب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

اهتم بتناول الطعام الصحي ولا تكثر من تناول الحلوى أو الاطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون والسكريات.

حظك اليوم 21/10/2021 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت 21/10/2021 علي المستوى المهنى

لديك الكثير من الاهداف التي تريد تحقيقها، لكن عليك بصنع قرارك بشكل سريع لكي تنجز المهام بشكل جيد دون وقوع مشكلات، عليك بإدارة وقتك بشكل منظم لكي تستطيع الوصول لما تريد.

حظك اليوم 21-10-2021 على المستوى العاطفى

استمتع بحياتك بكل الطرق الممكنة ولا تدع المشكلات والازمات تحول بينك وبين من تحب، لأنها قد تجعل حياتكما مستحيلة سوياً، تغاضى عن بعض المشكلات من اجل الاستمتاع بحياة هادئة.

حظك اليوم 21-10-2021 على المستوى الصحى

تمتع بالنوم مبكراً والاستيقاظ في الساعات الاولى من الصباح لكي تتمتع بحياة صحية سليمة خالية من الارق والتوتر وضغوط الحياة، تناول فطارك في وقت محدد واهتم بشرب المياه بكميات كبيرة.

المصدر : أبراج 2015

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد