مي كساب توجه رسالة مؤثرة لأسرتها من غرفة العزل الصحي

مي كساب

تمنت الفنانة المصرية مي كساب، برسالة مؤثرة، من داخل غرفة العزل، بعد اصابتها بفيروس كورونا الشفاء العاجل والعودة لاحتضان أبنائها.

ووجهت كساب رسالتها عبر حسابها الرسمي الخاص بموقع التواصل الاجتماعي( فيس بوك)، قائلةً : "ودائما وعد الله حق ألف حمد وشكر لله علي الحب اللي لا يقدر بتمن من كل محنه منحه ومنحتي من الله هيه الحب والاهتمام والعطاء من كل الناس اللي حواليه".

كما واشارت كساب من خلال رسالتها أنها رغم عزلها داخل منزلها، إلا أنا تشتاق لاحتضان أطفالها وزوجها، قائلةً : "شكرا شكرا من قلبي وقوفكم جنبي بالأفعال والكلام والدعوات أكبر منحه من رب العالمين الحمد لله أنا أحسن كتير بفضل الله وإن شاء الله أيام العزل تخلص علي خير عشان جوزي وولادي وأبويا وحشوني قوي وأنا معاهم في نفس البيت بس إحساس أنك محروم من حضنهم صعب قوي".

وتمنت كساب ان تقتصر مدة اصابتها بالفيروس لأسبوعين فقط، قائلةً : " ١٤ يوم يارب يبقوا دول بس عشان مش أقدر أكتر من كده شكرا من قلبي لكل من ساندني عائلتي أصدقائي زملائي جمهوري حبكم حياة".

علما بان مي كساب كانت قد حذرت جمهورها من مخاطر واعراض كورونا، عبر حسابها الرسمي الخاص بموقع التدوينات السريعة ( تويتر)، قائلة: " خدوا بالكم، محدش يسلم على حد بالتصافح، ولا يبوس حد خالص، التزموا التزموا عشان صحتكم وصحة كل اللي حواليكم، وربنا يحفظكم ويحفظنا".

والجدير بالذكر ان مي كساب هي مغنية وممثلة مصرية تبلغ من العمر 39 عاماً، متزوجة من المغني الشعبي أوكا، وانجبت ثلاث أطفال هم فريدة، وداليدا، ونوح.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد