حملة مقاطعة العربية للعود – اليك الحقيقة كاملة

مسابقة شركة العربية للعود

أطلق مواطنون في المملكة العربية السعودية مساء اليوم الثلاثاء حملة لمقاطعة العربية للعود وهي شركة مختصة في تركيب وبيع العطور ولها عدة فروع منتشرة حول العالم.

حملة مقاطعة العربية للعود في السعودية حيث ننشر لكم الحقيقة كاملة بتفاصيلها الدقيقة ، حيث لم تصدر الشركة حتى كتابة هذا النص أي توضيح حول قيامها بتكريم موظفيها الأجانب بتقديم سيارات لهم ، فيما قامت بتكريم الموظفين السعوديين بإعطائهم الأموال فقط.

وبحسب تغريدات المواطنين في السعودية ، فقد قامت الشركة العربية للعود بتكريم موظفيها الأجانب بمنحهم سيارات ، فيما قامت بتكريم موظفيها السعوديين بمبلغ 1500 ريال سعودي.

وعبر سعوديون عن غضبهم من تصرف الشركة العربية للعود ، مطلقين حملة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بمقاطعة شركة العربية للعود ، معتبرين على حد وصفهم ان الشركة ميزت موظفيها الأجانب عن السعوديين.

وقال المواطن أبو شهد :" البدائل متوفره وافضل بكثير اللي بيرضى هالموقف ماعنده ذرة كرامه ممكن يحدث لأي مواطن قاطعوهم لا بارك الله فيهم ولافي بضاعتهم".

وقال عيسى الزهراني :" يكرمون المصريين بالسيارات الفارهة والمواطن السعودي بـ 1500 ريال علام يدل هذا؟ والشيء المعروف عن العربية للعود خداعهم في الأسعار يجيب لك عطر يقول لك سعره قبل العرض 450 ريال والحين صار سعره 150 ريال ليوهم المشتري بينما تجده برا لايتعدى 60 أو 70 ريال".

لكن الحقيقة الكاملة حول حملة مقاطعة العربية للعود ، كشفتها ام درة على توتير قائلة :" بعد القراءة والتمحيص والتدقيق اتضح لي إنها كانت مسابقة واللي فاز هو اللي كسب الجائزة بغض النظر عن كونه سعودي أو لا ، بس هذي السالفة مو لإنه سعودي لازم يكسب غصب لالالا مو كذا الموضوع".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد