تفاصيل العثور على نوف القحطاني في الرياض

نوف القحطاني في الرياض

نشرت وسائل اعلام سعودية مساء اليوم الثلاثاء تفاصيل العثور على نوف القحطاني في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية بعد بلاغ عن اختفاءها.

تفاصيل العثور على نوف القحطاني في الرياض ، نشرها المتحدث باسم شرطة الرياض الرائد خالد الكريديس ، حيث أكد ان الجهات الأمنية المختصة تمكنت من العثور عليها في الرياض.

وأوضح المتحدث باسم شرطة الرياض ان نوف القحطاني بصحة جيدة ، فيما يجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية لمعرفة تفاصيل حادث اختفاءها.

وكشف  ثاني القحطاني، شقيق الطفلة المفقودة نوف القحطاني التي فُقدت في الرياض، عن تفاصيل اختفائها، وحالتها الصحية وآخر تطورات البحث عنها.

وقال القحطاني في مداخلة على قناة روتانا خليجية: إن شقيقته نوف القحطاني اختفت مساء الأحد الماضي وبالتحديد عند الساعة 8.30 مساءً حيث كانت تُلقي بالنفايات خارج المنزل لكنها لم تعد.

وأضاف: أن الوالدة افتقدت نوف بعد حوالي 10 دقائق من خروجها ثم خرجت للبحث عنها فلم تجدها، مبينًا أنه تم البحث عنها في الحي الذي يقيمون فيه لكن دون جدوى فتم إبلاغ الجهات الرسمية.

وبشأن حالتها الصحية، أوضح القحطاني، أن بصحة جيدة وصحتها العقلية سليمة، ولكنها تعاني من مشكلة في النطق، وتخاف من الظلام، ويحتاج من يتحدث معها إلى تركيز للفهم.

وانتشرت آلاف التغريدات في المملكة العربية السعودية بعد بلاغ اختفاء نوف القحطاني ، حيث طالبوا المغردون بضرورة البحث عنها والمساعدة في ايجادها بأسرع وقت ممكن.

المصدر : صحيفة المرصد السعودية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد