شاهد: حقيقة زواج هند القحطاني اليوم مشهورة سناب شات في السعودية

هند القحطاني - توضيحية

تصدر وسم زواج الناشطة السعودية زواج هند القحطاني اليوم، محركات البحث الشهيرة في المملكة العربية السعودية خلال الدقائق الماضية، مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء، متسائلين عن حقيقة الانباء المتداولة بين النشطاء، حيث نفت وسائل إعلام سعودية محلية، كافة الانباء المتداولة بشان زواج هند القحطاني اليوم، مؤكدة انه خبر زوجها عار عن الصحة ولا اساس له، وانها مجرد شائعات لا اساس لها.

وكان في وقت سابق علق سعد العنزي، مشهور مواقع التواصل في السعودية الشهير بـ “سمول كابتشينو”، على ترشيحه للارتباط به من قبل مشهورة سناب شات هند القحطاني.

وقال سعد العنزي في فيدو له عبر حسابه الشخصي على سناب شات أنه لا يوجد بينه وبينها أي شيئ، ولكن عند التواصل معه أو ترشيحه للارتباط بها سيكون لكل حادث حديث.

نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هند القحطاني، قائمة بمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين تشعر بالإعجاب ناحيتهم لترشيح أحدهم للارتباط بها.

وقالت في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي "سناب شات"، ”أبغي حبيب”، والارتباط بواحد من المشاهير العرب.

وشاركت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها معلقة: “والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب”، وواصلت حديثها: “لازال البحث عن الحب مستمراً”.

وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: “أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح”.

يذكر أن سعد العنزي أو سمول كابتشينو الذي تقصده هند القحطاني، يشتهر على تطبيق سناب شات وتيك توك وكذلك توتير، هو مواطن سعودي يعيش في العاصمة الرياض، ويقوم بتغطية أهم الإمكان وأجملها في السعودية من مطاعم وكافيه ومحلات تجارية بغرض الدعاية والاعلان، يمتلك سعد العنزي العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أهمها سناب شات وتيك توك وتوتير، حيث يتابعه الملايين من دول الخليج وكذلك الدول العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد