مشاهدة قناة SSC7 HD إس إس سي بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع

قناة SSC7 HD إس إس سي بث مباشر

مشاهدة قناة SSC7 HD إس إس سي بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية رابط البث المباشر لقناة قناة SSC7 HD، وذلك بعد أن شهدت محركات البحث في المملكة العربية السعودية خلال الدقائق الماضية البحث عن رابط بث مباشرة للقناة بجودة عالية وبدون تقطيع قبل بدء مباراة الهلال ضد نظيره النصر مساء اليوم الثلاثاء على مرسول بارك ضمن منافسات دوري أبطال أسيا.

وذكرت قناة SSC7 HD إس إس سي، عبر صفحتها على موقع تويتر أنها ستبث في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، المواجهة حامية الوطيس بين فريق الهلال ضد نظيره العنيد النصر، عر شاشاتها لجميع متابعيها في كافة دول العالم، بالإضافة لبثها عبر مواقعها الالكترونية المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

لمشاهدة قناة SSC7 HD إس إس سي بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع إضغط هنــــــــــا

وانطلقت SSC التابعة لشبكة شركة الرياضة السعودية في 8 يوليو 2021، في العاصمة الرياض بعد خلاف مع قناة بي ان سبورت القطرية، واخراجها من أراضي السعودية وبث المباريات، حيث تميزت قناة SSC بثث جميع أشكال المباريات في السعودية وأخذ حقوق البث لها بالإضافة الى دوريات أوربية وغيرها.

وحرصت قناة SSC7 HD إس إس سي، على بث الدوري السعودي وكاس الملك محمد بن سلمان بالإضافة الى الدوري المحلي والاقليمي و الانجليزي والفرنسي والايطالي والالماني، وأخذ حقوق البث لها ونشرها لجميع عشاق الكرة في العالم لمشاهدتها عبر ستديوهاتها المختلفة المنتشرة في كافة دول العالم منذ ان تأسست بقوة.

وتفاعل جمهور الفريقين عبر منصات التواصل الاجتماعي وسط حالة من الترقب بين الجماهير والحامس خيمت عليهم قبل انطلاق المباراة بين فريق النصر والهلال في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة و فلسطين والأردن، والساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان والعراق ولبنان.

ويحل الهلال ضيفًا على النصر في ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2021، وذلك في أولى مواجهتهما الخارجية آسيويًا.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز خلال الفترة الماضية، ما يمنحه أفضلية قبل نصف النهائي الآسيوي، في حين استعاد العالمي بريقه مؤخرًا، حيث تُعد هذه المرة الثانية التي يصل فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى هذه المرحلة من دوري أبطال آسيا بمسماها الجديد، والثالثة على مستوى البطولة، حيث سبق وتأهل إلى عام 1996، وخسر أمام فريق سيونغنام الكوري بهدف.

ويطمح العالمي إلى حسم الديربي لصالحه، والتتويج بلقبه الأول في دوري أبطال آسيا، وتكرار مشاركته في كأس العالم للأندية بعد نسخة 2000، حينما شارك بعد فوزه بلقب كأس الكؤوس الآسيوية عام 1998 ثم السوبر الآسيوي.

اقترح ناصر الفهد، لاعب النصر السعودي السابق، التشكيلة الأنسب لفريقه أمام الهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ونشر الفهد، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، تشكيلة نصراوية تكونت من:

حراسة المرمى: وليد عبد الله.

الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، علي لاجامي.

الوسط: علي الحسن، عبد الله الخيبري، عبد الفتاح عسيري، أندرسون تاليسكا، جلال الدين ماشاريبوف.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

وأكد الفهد أن هذه أنسب تشكيلة للفريق النصراوي أمام الهلال بالديربي، مشيرا إلى أن خطورة الهلال تكمن في أطرافه سالم الدوسري وماريجا.

كشفت مواقع رياضية التشكيلة المتوقعة من ليوناردو جارديم مدرب الهلال، وبيدرو مانويل المدير الفني للنصر، لمباراة الفريقين، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب الزعيم جارديم بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: جانج هيون سون - علي البليهي - محمد البريك - ياسر الشهراني

الوسط: محمد كنو - سلمان الفرج - سالم الدوسري - ماثيوس بيريرا

الهجوم: موسى ماريجا - جوميز

فيما من المنتظر أن يدخل مدرب العالمي بيدرو بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: وليد عبد الله

خط الدفاع: عبد الله مادو - عبد الإله العمري - علي لاجامي - سلطان الغنام

خط الوسط: علي الحسن - عبد المجيد الصليهم - عبد الله الخيبري - ماشارييوف - تاليسكا

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

وينتظر عشاق الكرة السعودية بفارغ الصبر، سماع صوت المعلقين فارس عوض وبلال علام ولكن هذه المرة سيكونان على قنوات SSC الرياضية التي ستنقل مباريات منافسات دوري أبطال أسيا .

قنوات SSC قالت إنها ستنقل مباريات كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2021 في السعودية، حيث سيعلق عليها 15 معلقا تم تقسيمهم الى قسمين.

القسم الأول بحسب قنوات SSC الرياضية فهد العتيبي، مشاري القرني، فارس عوض، عبد الله الغامدي، عيسى الحربين، حماد العنزي، بلال علام، وسمير المعيرفي.

أما القسم الثاني فسيضم كلا من جعفر الصليح عبد الله الحربي، راشد الدوسري، عبد العزيز هوساوي، خالد المديفر، خالد اليوسف، ومحمد الخامسي.بحسب قنوات SSC الرياضية.

وأطلقت شركة الرياضة السعودية قنوات فضائية جديدة وتعاقدت مع مجموعة MBC لتقديم خدمات البث لنقل عدد من المنافسات الرياضية في المملكة، حيث تتكون قنوات SSC من 6 قنوات وستبث جميع بطولات السعودية الدوري وكأس الملك وكأس السوبر وستنقل كذلك مباريات دوري أبطال اسيا.

وتأهل الهلال لنصف نهائي البطولة بعد تغلبه على عقبة بيرسيبوليس الإيرانية بثلاثة أهداف نظيفة في ربع النهائي. أما النصر فقد اكتسح الإماراتي الوحدة في ربع النهائي، محققا خمسة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة سيطر عليها “العالمية”.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد