نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار (40) 19 أكتوبر حسب رقم البطاقة

معرض دمشق الدولي 2021

أصدرت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري السابع والثلاثون رقم "40"، لجميع المشاركين السوري في كافة المحافظات السورية في ذكرى المولد النبوي 12 ربيع الاول 1443،حيث يبدأ بث نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، في تمام الساعة 07:30 بتوقيت العاصمة السورية دمشق والكويت والاردن ولبنان، والساعة 08:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين و العراق.

وذكر التلفزيون السوري الرسمي، أنه سيتم بث نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري السابع والثلاثون رقم "40" بث مباشر، عبر شاشاتها لجميع المواطنين المشاركين في اليانصيب معرض دمشق الدولي بحضور لفيف من كبار رجال الاعمال لمشاهدة فرز اليانصيب.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار (40) 19 أكتوبر إضغط هنـــــــــا

وكان قد أعلنت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قبل حوالي اسبوعين السماح لجميع المواطنين بالحضور في معرض دمشق الدولي، وذلك بعد اقتصار العدد منذ انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" قبل عامين وفق ما تابعتها سوا من اجل منع ارتقاع وتيرة الاصابات بوباء كورونا.

وأوضحت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية انها ستقوم بنشر النتائج عبر موقعها الرسمي فور الانتهاء من فرز نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري السابع والثلاثون رقم "40"، لجميع المشاركين في سوريا وخارجها.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الدقائق الماضية البحث عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري السابع والثلاثون رقم "40"، مع الاقتراب الاعلان عنها عبر الموقع الرسمي والبث المباشر، إذ وفرتها وكالة سوا الاخبارية لجميع المشتركين ومتابعيها في سوريا وخارجها كما عودتها كل اسبوع.

وكانت إدارة يانصيب معرض دمشق الدولي قد أعلنت عن استقبال الجمهور في معرض دمشق الدولي 2021، بعد اغلاقه نتيجة ارتفاع نسبة الاصابات بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية.

وأوصت جميع الراغبين في المشاركة والحضور الالتزام بكافة الاجراءات الوقائية مع الالتزام بكافة الاجراءات بناء على توصيات وزارة الصحة السورية، وحفاظا على صحة العاملين والمشاركين خلال الاحتفالات التي تقام كل ثلاثاء.

ونفت مديرية يانصيب معرض دمشق الدولي ارتفاع سعر البطاقة للعد الاولى من معرض دمشق الدولي، مؤكدة أن السحب سيكون عبر البث المباشر بدون حضور جماهير التزاما بقرار السلطات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت التلفزيون العربي السوري في بيان نقلته وكالة سوا الاخبارية، يجرى سحب يانصيب معرض دمشق الدولي مساء كل ثلاثاء على تلفزيون العربي السوري بث مباشر لوضع جميع المشتركين بكل السحوبات والاجراءات الذي تتطلب فرز الاسماء.

واشارت في البيان الى ان سحب يانصيب معرض دمشق الدولي أصدار الدوري الحادي والثلاثون لعام 2021 "40" رقم، كمت مكنك الاطلاع على النشرة كاملة لمعرفة جميع الأرقام الرابحة بالإضافة الى جوائز الترضية و السحوبات السابقة.

ونوه التلفزيون السوري الى أن يمكنك من معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي في سورية بطاقتك فور انتهاء السحب وبكل سهولة من خلال ادخل رقم بطاقتك واحصل على النتيجة، لمعرفة جميع الأرقام الرابحة بالإضافة الى جوائز الترضية و السحوبات السابقة.

وأضافت التلفزيون أن يبدأ السحب في معرض دمشق الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكانت معرض دمشق الدولي قد أصدر عبر موقعه الإلكتروني في وقت سابق عن توقف حلقة من برنامجه بسبب تفشي فيروس كورونا، مطالبا الجمهور بعد الحضور وذلك من ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من الوباء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد