مشاهدة قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sports Asia 1 بث مباشر

قناة أبو ظبي الرياضية

تبث قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sports Asia 1، مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، مباراة الهلال ضد نظيره النصر في مواجه حامية الوطيس بين الطرفين ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

ويترقب عشاق الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، مباراة الهلال السعودي ضد النصر على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، ضمن منافسات النصف النهائي في دوري أبطال أسيا، وذلك بعد الاعلان رسميا عودة الجماهير الى المدرجات بعد فرض إجراءات احترازية مع انتشار سلالات جديدة من فيروس كورونا المستجد.وذكرت قناة أبو ظبي الرياضية 1،عبر موقعها الرسمي أنها ستتم نقل مباراة الهلال ضد النصر عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات، بجميع جمهورها في الامارات العربية المتحدة والخليج لمشاهدة المباراة بجودة عالية دون تقطيع.

لمشاهدة قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sports Asia 1 بث مباشر إضغط هنـــــــا

واجرت قناة أبو ظبي الرياضية 1، مقابلة صحفية مع لاعب الهلال السابق عبدالله فودة الملقب (بالعمدة)، حيث قال خضت عديد المباريات أمام النصر ولم أخسر سوى مباراة واحدة فقط"، بعد ألتحاقه في النادي منذ عدة سنوات.

وأوضح اللاعب لاعب الهلال السابق عبدالله فودة، أن لعب ضد فريق النصر فوق الست مباريات ولكن ما خسرت ولا مباراة، مشيرة الى ان النصر لديهم دافعية لعيبيه المنتخب على مستوى المملكة، متوقعا ان تكون المباراة في قمة الاثارة مساء اليوم.

وتصدر البحث عن قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sports Asia 1، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، قبلة بدء المباراة بين الطرفين، وذلك مع التوجه الشديد الى أرضيات الملعب و انتهاء التذاكر ونفذاها امام الجمهور.

وتوقع العديد من المحللين في الشأن الرياضي السعودي ان تكون المباراة في قمة الاثارة بين فريق النصر والهلال السعودي، حيث سيكون هناك أهداف غزيره في المباراة بين الطرفين، في قمة دوري أبطال نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

وكان الهلال السعودي قد تغلب على بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، ليقابل بذلك النصر السعودي في مباراة نارية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد