سبب وفاة نايف سندي الغواص السعودي - ويكيبيديا نايف سندي

وفاة نايف سندي الغواص السعودي

تصدر وسم وفاة الغواص السعودي نايف سندي محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الاعلان رسميا عن وفاة نايف سندي صباح اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، في احد مشافي جدة عن عمر يناهز 35 عاما.

وذكرت العديد من وسائل الاعلام المحلية في السعودية، أن سبب وفاة العواض نايف سندي، غرقا في أحد شواطئ البحر الاحمر أثناء قيامة بجولة غطس على مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية.

وأوضحت مصادر مقربة أن صلاة الجنازة ستقام عليه عصر اليوم من مسقط راسه الرياض، مطالبا الحضور للالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين أثناء صلاة الجنازة والتزاما بقرار السلطات.

ونعى الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص مدرب الغوص نايف سندي عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر،:" سائلين الله لأسرته وذويه الصبر والسلوان اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه".

وكتب أحد الغواصين عبر تويتر :"ببالغ من الأسى والحزن أنعى الأخ والصديق الغالي نايف سندي والذي توفي هذا اليوم الإثنين 12 ربيع أول 1443 هـ أثناء نزلة غوص بجدة، ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا أبو غلا لمحزونون الله يغفر لك ويرحمك ويتقبلك في الشهداء.

وغرد أخر :"نايف سندي رحمك الله وجعل قبرك روضة من رياض الجنة ،نعم التربية والأخلاق الكريمة، لم نرى منك غير الكلام الطيب ،إلى جنة الخلد، نشهد الله أننا لم نرى منك غير حب الخير ونفع الغير وتتصدق علينا بالعمل دائماً بالكلمة الطيبة والابتسامة الصادقة ، رحمــه الله عليك قلب مكسور".

ويكيبيديا نايف سندي

وشغل الغواص السعودي نايف سندي العديد من المناصب في نوادي الغوص السعودية، حيث حصل على العديد من الجوائز في الغوص كما قام بتدريب الكواد المختلفة خلال السنوات الماضية ، حيث تم الاعلان عن وفاته صباح اليوم في البحر الاحمر.

يذكر أن محافظة الوجه تضم أكبر مشروع من نوعه في العالم وهو مشروع البحر الأحمر، والذي يضم منتجعات سياحية استثنائية على أكثر من 50 جزيرة طبيعية بين مدينتي أملج والوجه، وذلك على بُعد مسافات قليلة من إحدى المحميات الطبيعية في السعودية والبراكين الخاملة في منطقة حرة الرهاة، وسيشكل المشروع وجهة ساحلية رائدة، تتربع على عدد من الجزر البكر في البحر الأحمر.

وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى في الربع الأخير من عام 2022، إذ ستشهد هذه المرحلة تطوير المطار، والميناء، وتطوير الفنادق والمساكن الفخمة، والانتهاء من المرافق والبنية التحتية، وخدمات النقل كالقوارب، والطائرات المائية، وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد