تعرف على حكم ديربي آسيا بين النصر والهلال

حكم - تعبيرية

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين 18 أكتوبر 2021، عن الحكم الذي سيدير القمة السعودية الخالصة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بين النصر والهلال.

وأعلن الاتحاد الآسيوي، أن الحكم الذي سيدير قمة الهلال والنصر، هو الأسترالي كريس بيث، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن طاقم اللقاء كاملا على موقعه الرسمي مساء اليوم.

تعرف على حكم ديربي آسيا بين النصر والهلال

وتعُد هذه الزيارة الثانية لبيث إلى السعودية، بعد أن قاد في أول زيارة له لقاء الهلال أمام الاتحاد موسم 2019-2020 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمنافسات الدور الأول، وحينها فاز الزعيم (3-1).

وتقلّد بيث الإشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، كحكم دولي في عام 2011، بينما كانت أشهر مباراة أدراها في مسيرته التحكيمية، صيف 2021، عندما التقى المنتخب البرازيلي والإسباني، في نهائي دورة الألعاب الصيفية، أولمبياد طوكيو.

ويلتقي فريقا الهلال والنصر لأول مرة بتاريخهما في مواجهة قارية، غدا الثلاثاء، من أجل التنافس على تذكرة التأهل إلى نهائي أبطال آسيا، لمواجهة الفائز من مباراة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع مواطنه بوهانج ستيلرز.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد وجه مساء اليوم الاثنين 18 أكتوبر 2021، مناشدة عاجلة لجميع الراغبين بالحصول على تذكرة لحضور قمة نصف نهائي دوري أبطال آسيا غدًا الثلاثاء بين النصر والهلال السعودي.

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة نشرها عبر صفحته على تويتر: "اللي بيشتري تذكرة ومايربطها مع توكلنا بيبان عندنا في السيستم".

وأضاف: "بنخلي له مهلة معينة وبعدها بنعيد طرحها … قلت لكم بوضوح اكثر من مرة السوق السوداء بنحاول قد مانقدر انها تنتهي تماماً".

وزاد تركي آل الشيخ: "لا احد يقول ليه انلغت تذكرتي … اربطوا بتوكلنا بسرعه".

المصدر : kooora

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد