المحكمة العسكرية بغزة تُصدر أحكاماً على متهمين بالاعدام والحبس المؤبد والأشغال الشاقة

القضاء العسكري بغزة

أصدرت المحكمة العسكرية ب غزة ، مساء اليوم الأحد، أحكاماً على مدانين بتهم التخابر مع الاحتلال الإسرائيلي، والإتجار بالمخدرات، وجلب المخدرات بقصد الإتجار، منوهة إلى أن اسم المدان كتُب رباعياً مع ترميز اسم الجد والعائلة بأول حرف.

وفيما يلي نص الأحكام كما نشرها القضاء العسكري عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك:

حكمت المحكمة العسكرية بغزة على المدان "مازن موسى ح ع"، سكان غزة حي الزيتون، (بالإعدام شنقاً حتى الموت)، بتهمة التخابر مع العدو الصهيوني.

حكمت المحكمة العسكرية بغزة على المدان "محمد فيصل ن م"، سكان/ رفح الشابورة، (بالإعدام شنقاً حتى الموت)، بتهمة التخابر مع العدو الصهيوني.

حكمت المحكمة العسكرية بغزة على المدان "صايل حسن م د"، سكان/ رفح الشرقية، (بالأشغال الشاقة لمدة 17 سنة)، بتهمة التخابر مع العدو الصهيوني.

حكمت المحكمة العسكرية بغزة على المدان "حسن عبد الحميد أ س"، سكان/ رفح تل السلطان، (بالأشغال الشاقة لمدة اثنتي عشرة سنة)، بتهمة التخابر مع العدو الصهيوني.

حكمت المحكمة العسكرية بغزة على المدان "عدي علاء الدين م ص"، سكان/ مدينة غزة، (بالسجن المؤبد وغرامة مالية قدرها (40000) أربعون ألف دينار أردني)، بتهمة جلب المخدرات بقصد الإتجار.

حكمت المحكمة العسكرية بغزة على المدان الأول/ محمد سليمان س ت، سكان/ محافظة الوسطى، (بالسجن المؤبد وغرامة مالية قدرها (40000) أربعون ألف دينار أردني)، بتهمة الإتجار بالمخدرات، والمدان الثاني "عياش عبد الله ع م"، سكان/ دير البلح، (بالسجن لمدة (9) تسع سنوات، وغرامة مالية قدرها (2000) ألفي دينار أردني)، بتهمة الإتجار بالمخدرات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد