من هو نائل نصار ويكيبيديا - كم تبلغ ثروة نايل نصار ؟

البطل المصري نائل نصار وخطيبته

من هو نائل نصار ويكيبيديا - كم تبلغ ثروة نايل نصار ؟، لا زال المصري العالمي نايل نصار، يشعل مواقع التواصل الاجتماعي، والترندات العالمية بقصة خطوبته من "جينيفر كاثرين بيتس" ابنة الملياردير العالمي "بيل بيتس" مالك شركة مايكرو سوفت الأمريكية.

حيث يبحث نشطاء السوشيال الميديا على محركات البحث عن حياة المصري نائل نصار، وخطيبته جينيفر كاثرين بيتس، وما هي ديانته وثروته وبطولاته، وكيف تعرف كل منهما على الآخر.

وتمكن البطل المصري العالمي من رفع علم بلاده عالياً في عدة مناسبات، كما تصدر اسمه منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، فمن هو نايل نصار ويكيبيديا وما هي علاقته بعائلة الملياردير العالمي بيل غيتس.

نائل نصار ويكيبيديا

نايل نصار فارس ورياضي مصري الجنسية، خريج جامعة ستانفورد الأمريكية العريقة قسم الاقتصاد وإدارة الأعمال، مَثل جمهورية مصر العربية في أكثر من مناسبة كان أبرزها في أولمبياد 2012 و2020.

ويبلغ نايل نصار من العمر قرابة ال 30 عاماً، فهو من مواليد 21 من يناير/كانون الثاني خلال العام 1991، ويحمل الجنسية الأمريكية إلى جانب جنسيته الأصلية المصرية، حيث ولد في شيكاغو بولاية إلينوى الأمريكية، وأقام مع عائلته هناك قبل العودة إلى الكويت التي كان والده يقيم فيها قبل الهجرة نحو شيكاغو، وهو الآن يقيم في كاليفورنيا.

ونايل نصار بطل مصري عالمي في مجال الفروسية، تمكن من تحقيق حلمه في الوصول إلى المجد أكثر من مرة بحصده عدد كبير من الميداليات الذهبية باسم بلاده.

إن الشاب نايل نصار يعود بأصوله لعائلة مصرية تعتنق الديانة الإسلامية تعيش في دولة الكويت، انتقلت العائلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد إلى مدينة شيكاغو مسقط رأس نايل، ولشدة فطنته وخلال إقامته هناك تعلم اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية إلى جانب إتقانه لغته الأم العربية، عاد نايل وأسرته إلى الكويت بعد ولادته بفترة ليست ببعيدة، عندما كان بعمر الخمسة سنوات حيث نشأ وترعرع في الكويت بحسب إفادة الصحيفة الأمريكية "ذي بيبول".

وخلال مشاركته في بطولة ويلينغتون للفروسية في العام 2017 في الولايات المتحدة الأمريكية، تعرف نايل نصار على "جينيفر كاثرين بيتس" ابنة الملياردير العالمي "بيل بيتس" مالك شركة مايكرو سوفت الأمريكية، حيث أبدت جينيفر مدى إعجابها بنايل لتبدأ قصة الحب بينهما والتي دامت لسنوات قبل إعلان خطوبتهما بتاريخ 29 يناير/كانون الثاني في العام الفائت 2020، وكانت تجمعهما علاقة صداقة حميمة ظهرت للعوام من خلال نشر الصور التي تجمعهما في معظم الأوقات، فكثيراً ما كانا يلجأ أن لبث صورهما في المناطق السياحية التي يزورانها سويةً في كل أنحاء العالم، ومن أبرز تلك المناطق والمعالم السياحية الأهرامات في مصر، استمرت هذه الصداقة لعدة سنوات قبل أن تتطور العلاقة إلى قصة حب عميقة تتوجت بطلب نايل يد جينيفر للزواج.

إن خطيبة نايل نصار هي الأمريكية جنيفر كاثرين جيتس ابنة ثاني أغنى رجل على مستوى العالم "بيل غيتس"، تبلغ من العمر 29 عاماً وهي من مواليد العام 1992، خريجة جامعة ستانفورد العريقة، وتعتبر جينيفر أكبر أخوتها والمفضلة لدى أبيها، تهوى جينفر الفروسية وركوب الخيل إلا أنها لم تحقق شيء مسجل باسمها في مسابقات الفروسية، وذات مستوى متأخر حسب تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية، تعرفت على خطيبها نايل بعد مشاركته في إحدى بطولات الفروسية وتمت خطبتها عليه خلال العام الفائت 2020.

وتقدر ثروة جينيفر بـ20 مليون دولار أمريكي، ويذكر أن نايل نصار ظهر برفقة عائلة غيتس عند حضورهم مسابقة الفروسية الدولية "قفز الحواجز" المقامة في مونت كارلو بموناكو، حيث نشط رواد السوشيال ميديا بالتفاعل مع الصور التي تجمع نايل نصار بخطيبته وعائلتها على هامش البطولة، ومؤخراً قدمت جينفر الدعم لخطيبها نايل من خلال خاصية الستوري لأحد حساباتها في إنستجرام، عن طريق نشرها صوراً له على ظهر جواده، حيث أنه يستعد برفقة منتخب مصر للمشاركة بالمنافسة على لقب أولمبياد طوكيو للفروسية في اليابان، والتي ستبدأ في 3 من أغسطس/آب الجاري 2021، والجدير بالذكر أن جينفر ونايل يعقدان العزم على الزواج بعد انتهاء مشاركته في البطولة.

كم ثروة نائل نصار؟

تقدر ثروة الفارس المصري نايل نصار قرابة ال 75 مليون دولار أمريكي بحسب تصريحات الصحف الأمريكية، إلا أن موقع "بي بي سي" الإخباري صرح بأن ثروة نايل لا يعرف حجمها لضخامتها، وتعتبر ثروة نايل نصار ناجمة عن الشراكة المعقودة بينه وبين شركة CWD التي تهتم بالفروسية ولوازمها من خيول وتباعه، بالإضافة لثروة أسرة آل نصار المصرية، وبغض النظر عن الجوائز المالية الضخمة التي نالها جراء انتصاراته المتكررة في مسابقات الفروسية.

والجدير بالذكر أن نايل نصار وبفضل شغفه للخيول الأصيلة يمتلك عدة إسطبلات خيول، وتعتبر الخيول المتواجدة فيها من أعرق سلالات الخيول العربية والأجنبية، كما أن جينيفر كاثرين لها نصيب من مال أبيها يقدر بعشرة ملايين دولار، حيث صرح "بيل غيتس" والد جينيفر أن لديه النية في التبرع في ثروته للأعمال الخيرية في العام 2017، وأنه سيقدم جزء من ثروته لأبنائه بغية الانطلاق في حياتهم المهنية.

المصدر : المرجع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد