محدث: حقيقة وفاة صلاح خورشيد النائب السابق في الكويت

صلاح خورشيد النائب السابق في الكويت

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت اليوم الأحد أنباء تفيد بوفاة صلاح خورشيد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي بعد احالته الى السجن المركزي في قضية النائب البنغالي.

حقيقة وفاة صلاح خورشيد النائب السابق في الكويت، تتبعتها سوا بكل تفاصيلها، بعد تداول هذه الانباء بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعدما تم نقله الى المستشفى إثر تدهور حالته الصحية.

وبحسب الأنباء الواردة من دولة الكويت فإن شرطة قصر العدل طلبت سيارة اسعاف بشكل عاجل للنائب السابق صلاح حورشيد بعد تدهور حالته الصحية على اثر أمر حجزه واحالته الى السجن المركزي في قضية النائب البنغالي.

ووفقا لوسائل اعلام كويتية متعددة ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فإن النائب صلاح خورشيد تم نقله الى المستشفى بشكل عاجل بعد انهياره اثر سماعه الحكم عليه اليوم ، نافيه ان يكون صلاح خورشيد قد توفى ، مبينة في ذات الوقت انه يخضع للعلاج في أحد المستشفيات.

ونفت مصادر متعددة في الكويت أنباء وفاة صلاح خورشيد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي ، مؤكدة ان ما تروجه مواقع التواصل الاجتماعي عاري عن الصحة تماما.

وحددت محكمة التمييز في الكويت برئاسة المستشار أحمد العجيل جلسة يوم 28 نوفمبر للنطق بالحكم في قضية النائب البنغالي، والمتهم على ذمتها نائب سابق وآخر حالي ووكيل مساعد في وزارة الداخلية وآخرين.

وكانت محكمة التمييز أمرت بإحالة النائب السابق صلاح خورشيد إلى السجن المركزي لحين صدور الحكم في قضية النائب البنغالي، فيما قررت إخلاء سبيل النائب سعدون حماد بلا ضمان. وذلك عقب التحفظ عليهما في وقت سابق لحين صدور القرار في القضية.بحسب صحيفة الرأي الكويتية

يذكر أن الاستئناف، كانت قد قضت بحبس كل من النائب البنغالي ووكيل الداخلية السابق مازن الجراح والمرشح نواف الشلاحي والمسؤول في القوى العاملة حسن الخضر، بينما برأت النائب سعدون حماد.

FB5UWg5XoAAlpny.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد