تربية الوسطى تقوم بعملية جرد الكتب المدرسية

مديرية التربية والتعليم بالوسطى.

بدأت مديرية التربية والتعليم بالوسطى بعملية جرد الكتب المدرسية بمستودع الكتب بالمديرية، بالإضافة لمناقشة عدد من الأمور الفنية المتعلقة بعمل قسم الكتب، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي، ورئيس قسم اللوازم أ. علاء العطار ورئيس قسم المالية أ. محمد أبو عمرة وأ. عبد الكريم بشير وأ. لمياء أبو مدين من قسم الرقابة، ورئيس شعبة المالية أ. أحمد الحصري، بحضور رئيس قسم الكتب، ومحاسب القسم أ.  سعيد صالح، وأمين المخزن أ. عبد الحافظ أبو عمرة.

  مدير الدائرة الإدارية أشاد بجهود قسم الكتب والإدارة العامة للكتب في تأمين الكتب المدرسية اللازمة عند بداية كل فصل دراسي، حتى يتمكن الطلبة من الدراسة منذ اليوم الأول، وأكد على أن المديرية تقوم بمتابعة قسم الكتب باستمرار للعمل على سد أي عجز أو نقص في الكتب، وأضاف أ. السدودي أن عملية الجرد تشمل كافة محتويات مستودع الكتب، وتأتي قبل عملية الجرد التي تنفذها الوزارة.

  رئيس قسم الكتب أكد على جاهزية القسم لإجراء عمليات الجرد الدورية التي تنفذها اللجنة التابعة للمديرية ولجنة الجرد بالوزارة، مشيدًا في الوقت ذاته بجهود طاقم العمل بالقسم و مستودع الكتب، وأن المستودع يعمل وفق خطة متكاملة وأنه يقوم بتسليم الكتب للمدارس مع بداية كل فصل دراسي فور توريدها من المطابع.

0c3a508d-358c-45be-a2b3-fc154e0374f2.jpg
bc565256-577c-4aa9-ab1f-ed88c8dad2f6.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد