موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي أبطال آسيا 2021 والقنوات الناقلة

الهلال والنصر السعودي

موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ، حيث يبحث العديد من عشاق الساحرة المستدير في المملكة العربية السعودي عن اللقاء الناري الذي سيجمع الهلال بجاره النصر في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وكان الهلال السعودي قد تغلب على بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، ليقابل بذلك النصر السعودي في مباراة نارية.

كما نجح النصر السعودي في بلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، بعدما سحق فريق الوحدة الإماراتي 5-1، مساء اليوم السبت، في ربع النهائي، على ملعب مرسول بارك، في العاصمة الرياض.

موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي أبطال آسيا 2021

وستقام مباراة الهلال والنصر السعودي يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 أكتوبر 2021، في نصف نهائي أبطال آسيا 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال والنصر:

من المقرر أن تنقل مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021  علي قنوات 7 ssc السعودية الرياضية علي القمر الصناعي النايل سات، حيث إن هذه القنوات هي التي لها حقوق بث مباريات الدوري السعودي وأيضاً دوري ابطال اسيا في الممملكة العربية السعودية وفي الشرق الأوسط للمتابعين ا ويمكن إن يتم استقبال تردد هذه القناة علي النايل سات من خلال التردد الجديد لها وهو

• التردد : 12284.

. الاستقطاب : عمودي.

• تصحيح الخطاء " 3\4.

معامل الترميز 27500.

ويمكن استقبال إشارة هذه القناة علي القمر الصناعي العرب سات من خلال التردد الخاص بها وهو :

التردد : 12149

• الاستقطاب أفقي

تصحيح الخطاء " 3\4,

معامل الترميز 27500

وبهذا نكون قد عرضنا لكم موعد المباراة المثيرة المنتظرة بين الهلال والنصر السعودي في نصف نهائي أبطال آسيا 2021 والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد