الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة الغربية

248-TRIAL-الضفة الغربية/ سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء، سبعة مواطنين خلال عمليات اقتحام ومداهمة لمنازلهم في مدن وقرى الضفة الغربية.
وقالت مصادر محلية، إن القوات اعتقلت الشابين إياد صبحي حمادة (24 عاما)، وسليمان أبو عصب خلال اقتحامها لمخيم بلاطة ب نابلس ، بعد مداهمة وتفتيش منزليهما وتخريب محتوياتهما.
وفي الخليل، أفاد مصدر محلي بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين: إبراهيم خالد البلاصيّ (21عاماً)، ومحمود سالم جوابر (28عاماً)، خلال عملية اقتحام أعقبت مواجهات اندلعت في مخيم العروب. 
وأوضح أن جنود الاحتلال عاثوا خراباً في منازل المواطنين، وحاولوا اقتحام منزل المواطن سمير أبو خيران وخلع بابه وقاموا بتكسيره بأعقاب البنادق. وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضاً الأسير المحرر جميل عبد اللطيف نبهان (25 عاما) من مخيم جنين.
أما في الخليل، أشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب واعتقلت الفتى محمد جوابرة (17 عاما) والشاب إبراهيم البلاصي (19عاما).
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل وفتشت محلات تجاريه في منطقة ’الحاووز’ تعود ملكيتها للموطن حمزة شاهين. 
وفي ذات السياق، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مدخل بلدات سعير شمال شرق الخليل، ودورا جنوبا، وعلى جسر حلحول شمالا، عملت خلالها على تفتيش المركبات والتدقيق في هويات المواطنين، ما تسبب بإعاقة مرورهم. 105
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد