سبب وفاة سالم بن محمد كحيلان في سلطنة عمان

وفاة سالم بن محمد كحيلان

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان بعد ظهر اليوم السبت نبأ وفاة سالم بن محمد كحيلان والذي كان يشغل عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة.

سبب وفاة سالم بن محمد كحيلان في سلطنة عمان اليوم ، بات السؤال الأكثر تداولا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في محافظات السلطنة.

وقال عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن وفاة سالم بن محمد كحيلان عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة ، جاءت بعد مرض عضال ألم به ، حيث ادخل عدة مرات الى المستشفى لتلقي العلاج ، الى ان أعلن عن وفاته ظهر اليوم السبت.

بدوره نعى مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة وكافة أعضائه وفاة سالم بن محمد كحيلان عضو الاتحاد، حيث يعد أحد المؤسسين والمساهمين في نشر رياضة السباحة في سلطنة عمان ومن أبرز مدربي منتخب عمان الأول للسباحة.

وفي 28 مارس الماضي عقد الاتحاد العماني للسباحة اليوم اجتماعي الجمعية العمومية العادية واجتماع الجمعية العمومية غير العادية وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

ونعت شخصيات رياضية في سلطنة عمان وفاة سالم بن محمد كحيلان والذي كان من أبرز الشخصيات الرياضية التي ساهمت بشكل كبير في تطوير رياضة السباحة في السلطنة خلال السنوات الماضية.

وقالت تلك الشخصيات إن وفاة سالم بن محمد كحيلان تعتبر صدمة كبيرة لكافة الرياضين في سلطنة عمان وخاصة من كانوا قريبين جدا من المرحوم، خاصة وأنه أفنى عمره وحياته من أجل تطوير رياضة السباحة في السلطنة ، والمشاركة في البطولات العربية والعالمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد