مسلسل الملحمة DESTAN .. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الملحمة بطولة ايبرو شاهين

مسلسل الملحمة DESTAN، نشرت قناة تي أر تي التركية TRT الإعلان الترويجي الأول للمسلسل الملحمي التاريخي التركي الملحمة من بطولة إيبرو شاهين.

ومسلسل الملحمة DESTAN هو مسلسل تركي تاريخي من إنتاج شركة بوزداغ العملاقة صاحبة مسلسل أرطغرل ومسلسل قيامة عثمان وهو من إخراج أمير خليل زاده, والسيناريو من كتابة عائشة أريلماز وسدف نهير ومن أعمالهم السابقة (ابنة السفير – اشرح أيها البحر الأسود).

وتلعب النجمة إيبرو شاهين دور البطولة في مسلسل الملحمة الذي يتوقع أن يكون ناجحا جدا على خطي أرطغرل وقيامة عثمان.

ونوفر لكم في وكالة سوا الإخبارية الإعلان الترويجي الأول لمسلسل الملحمة DESTAN مترجم للغة العربية:

قصة مسلسل الملحمة

تم تصنيف مسلسل الملحمة من النوع الدراما والاكشن التاريخي وفق تصنيفات موقع imdb , سيحكي قصه حب ملحمية بين الفتاة البيضاء (أكيز) وابن الخان (باتوغا) , سيحاكي مسلسل الملحمة حقبة زمنية وهي ما قبل اعتناق الأتراك للإسلام.

من هم أبطال مسلسل الملحمة Destan

فيليز أحمد

سليم بايراكتار

كان شاكر

إيليف دوغان

بوسي مارال " شقيقة أكيز"

 

موعد عرض مسلسل الملحمة

أعلنت الشركة المنتجة عن اكتمال طاقم العمل وسيبدأ تصوير مسلسل الملحمة المقرر عرضه في المَوسم القادم لصالح قناة TRT1 في الأسبوع الثالث من شهر أغسطس.

من هي ايبرو شاهين بطلة مسلسل ملحمة

ممثلة تركية ولدت في اسطنبول بتاريخ 18 مايو سنة 1994 وتبلغ من العمر 28 طولها 166cm ووزنها 54kg رياضتها المفضلة رياضة الجيدو درست وتخرجت من جامعة اسطنبول كلية الرياضة ومن أهم أعمالها مسلسل زهرة الثالوث ومسلسل التفاح الحرام.

اديب تابالي بطل مسلسل الملحمه

ممثل تركي ولد في مدينة إزمير بتاريخ 18 أبريل 1989 يبلغ من العمر 32 سنة درس وتخرج من جامعة اسطنبول قسم المسرح ومن من أهم أعماله مسلسل ابنة السفير بدور كاوروك.

المصدر : وكالة سوا + نودا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد